كتاب وأراء

قمة جماهيرية منتظرة

لقاء العربي والريان القادم قمة كروية ينتظرها الجميع لما لها من أهمية من جميع النواحي خصوصاً في الوضع الحالي خصوصاً أن العربي يريد الحفاظ على موقعه في المربع وكذلك الريان الذي يريد أن يبتعد أكثر وأكثر عن أقرب منافسيه والفريقان الآن يمتلكان لاعبين على مستوى عال بإمكانهم تقديم المتعة للجماهير التي نتمنى حضورهم بكثافة لنستمتع بلوحة جماهيرية رائعة ولا يوجد عذر للجماهير فالكل ينتظر وجودهم ونتمنى من اللاعبين أن يكونوا على قدر المسؤولية بتقديم مستوى فني عال نتمنى أن نراه لتعكس هذه المباراة صورة جميلة عن واقع الكرة القطرية.

السد يعاني بشكل كبير في الفترة الأخيرة وبهذا المستوى صعب جداً أن ينافس السد محلياً بعد أن خرج آسيوياً.

قاسم برهان غير حاضر ذهنياً وهفواته تتكرر وبشكل مستغرب ولابد من إدارة ومدرب الغرافة أن يمنحوه راحة حالياً ويلعب حارس غيره، بالفعل قاسم برهان تسبب هذا الموسم بالذات في نزيف الغرافة للكثير من النقاط.

الأخطاء التحكيمية تحدث في كل ملاعب العالم وعندنا في قطر حكام جيدون ويجب إعطاءهم الثقة وبإذن الله سنرى حكام قطريين دوليين على مستوى عالي.

رئيس نادي الريان الشيخ سعود بن خالد آل ثاني ساهم في زيادة الإثارة في دورينا بتصريحاته الرنانة النارية وخلق جو من الحماس لدى جماهير الأندية.

سوزا البرازيلي لاعب العربي الجديد كنظرة أولية لاعب موهوب ويمتلك مواصفات خاصة ونتمنى استمراره بالتألق خصوصاً بأنه لاعب صغير في السن وبإذن الله يساهم في عودة العربي العريق للبطولات.

بقلم : محمد الشهواني

محمد الشهواني