كتاب وأراء

يد الغرافة واللقب الخليجي

يستضيف نادي الغرافة البطولة الخليجية لكرة اليد في حدث مهم لليد القطرية على الصعيد الخليجي بالنسبة للأندية ويسعى خلالها الفهود لتحقيق الفوز باللقب وإسعاد الجماهير القطرية على اختلاف انتماءاتها.
فهود الغرافة يدخلون البطولة ومعهم دعم قوي ومؤثر من رئيس النادي الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني وكل أسرة نادي الغرافة الطامحة في الفوز بهذا اللقب الخليجي ووضعه في خزائن النادي وتحقيق بطولة جديدة لكرة اليد القطرية.
هناك عوامل كثيرة تساعد الغرافة على النجاح في هذه البطولة بداية من اختيار أحمد المولوي مديرا للبطولة وهو من الإداريين المخضرمين في كرة اليد القطرية وشغل من قبل منصب أمين السر في الاتحاد وسيكون بمثابة القائد لهذه البطولة والمايسترو الذي يضمن لنا تنظيما على أعلى مستوى من الناحية الإدارية.
أما من الناحية الفنية الجميع يعلم أنه في السنوات الأخيرة وصلت كرة اليد القطرية إلى مكانة كبيرة على كافة الأصعدة حيث إنها الأولى آسيويا سواء بالنسبة للأندية أو المنتخبات وكذلك منتخبنا الأول حقق إنجازا تاريخيا بالحصول على وصافة بطولة العالم في الدوحة عام 2015 وكذلك وصل لدور الثمانية في دورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو في العام الماضي محققا إنجازا تاريخيا في أول مشاركة بالأولمبياد.
وكرة يد الغرافة جزء من منظومة اللعبة وهي تمتلك خبرات جيدة، وبها لاعبون على أعلى مستوى وجهازان فني وإداري قادران على تحقيق الانتصارات في البطولة، والبحث عن لقب البطولة في هذه النسخة للفوز بلقب جديد لكرة اليد القطرية التي تبحث باستمرار عن التواجد على القمة سواء خليجيا أو آسيويا وكذلك عالميا.
كل التمنيات بالتوفيق ليد الغرافة وللاعبين والجهازين الفني والإداري لرفع اسم بلدنا الغالي قطر عاليا في عنان السماء والفوز باللقب الخليجي وكلنا ثقة كبيرة في أن لاعبي الغرافة قادرون على تحقيق ذلك في ظل الدعم الكبير والمؤازرة من الجميع لهم سواء إدارة النادي أو اتحاد اللعبة برئاسة أحمد الشعبي وكافة الجهات في الدولة التي لا تبخل بدعم أنديتنا في مشاركتها الخارجية لتحقيق الإنجازات.
بقلم : أحمد لحدان المهندي

أحمد لحدان المهندي