+ A
A -
عاشت قطر مساء أمس إحدى لحظاتها التاريخية المجيدة، مع الكلمة الهامة التي ألقاها حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، بمناسبة الاحتفال بجاهزية استاد المدينة التعليمية، ثالث استادات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، في حفل افتراضي بث تليفزيونيا، مراعاة للإجراءات الاحترازية المتبعة في الدولة بسبب جائحة كورونا.
بدأت كلمة صاحب السمو بتوجيه التحية إلى أبطال هذا العصر من أفراد الطواقم الطبية والفرق العاملة في الخطوط الأمامية لمكافحة وباء (كوفيد - 19)، الذين أنقذوا حياة الكثيرين وأعادوا لهم الأمل، حيث وجه صاحب السمو الشكر والتقدير لهم، والدعم لجهودهم الكبيرة في مواجهة هذه الجائحة، وهو وسام تقدير على صدورهم جميعا، لما بذلوه في سبيل حماية مجتمعنا.
كلمة سموه، كما كانت مشجعة للطواقم الطبية والصحية، كانت كذلك لنا أيضا، عندما أعرب صاحب السموعن يقينه بأن الأيام القادمة ستكون أفضل بإذن الله، وبأن أياما ستأتي نستمتع فيها معاً بمشاهدة نجوم اللعبة على أراضي ملاعبنا.
وكما قال صاحب السمو، فإن قطر تتطلع بكل شغف وحماس، أكثر من أي وقت مضى، للترحيب بضيوفها من كافة أنحاء العالم، في نسخة استثنائية من بطولة كأس العالم.
ومما لاشك فيه أن استاد المدينة التعليمية، ثالث استادات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، هو جوهرة رياضية جديدة، تذكرنا، كما قال سعادة السيد جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بأن كرة القدم ستعود بشغف أكبر من أي وقت مضى، عندما يحين الوقت، لنجلس معا على المدرجات مع العائلة والأصدقاء، في واحدة من أكثر النسخ استثنائية على الإطلاق في عالم كرة القدم.
copy short url   نسخ
16/06/2020
880