كتاب وأراء

عيدكم مبارك

جاسم إبراهيم فخرو
برغم كورونا عبرنا رمضان باتقان ولله الحمد، بين عبادة وصيام وصلاة وقيام وختم القرآن. تجربة ليست سلبية بل إيجابية عندما يكون هناك تركيز وعناية بالعبادة من خلال التفرغ وحضن الأسرة بعيدا عن أسباب اللهو والغفلة. وبعد عناء العبادة اللذيذة والعميقة نستحق جميعا العيد بجدارة، فكل عام والجميع بخير وعساكم من عواده العيد السنة وكل سنة.
فتهنئتنا الصادقة بالعيد السعيد لسمو أميرنا المفدى وحكومته الرشيدة على رعايتهم الكريمة للشعب وصيانة الوطن بكل سخاء وشفافية وحب.
وتهنئتنا بالعيد السعيد للكادر الطبي بكافة فئاته على الجهود الجبارة التي بذلوها حماية لصحة الوطن ومن يعيش عليه بتفان وتعب ونكران الذات.
وتهنئتنا بالعيد السعيد للكرام منتسبي الداخلية والجيش الذين لم يقصروا في أداء الواجب لحماية المجتمع
وتهنئتنا بالعيد السعيد لوزارة الشؤون البلدية والزراعة والاقتصاد والتجارة ورجالاتها الكرام على الجهود المتواصلة على مدار اليوم للحفاظ على الأمن الغذائي وتوفير ما يحتاجه المجتمع من مواد غذائية وعمليات التفتيش التي لا تكل ولا تمل على المحال والأمكنة لحماية الناس من الغش ولصيانة صحة الناس.
وتهنئتنا بالعيد السعيد للإعلام المحلي من صحافة وتليفزيون وإذاعة التي لم تغفل الأحداث والانشطة والاخبار والقرارات والبرامج، الصغيرة قبل الكبيرة وحرص منسوبيها إلى نقلها إلى المجتمع أولا بأول بهدف التوعية العامة والدينية والجهود الكبيرة المبذولة لتحقيق ذلك.
وتهنئتنا بالعيد السعيد إلى كافة المجتمع القطري الكريم مواطنين ومقيمين، وخاصة أولئك الذين حرموا انفسهم من أمور كثيرة وآثروا حماية الوطن وناسه في مكافحة الفيروس الفتاك بالجلوس في بيوتهم على متعتهم وأهوائهم الشخصية مهما كانت مهمة.
كل عام وأنتم بخير وعساكم من عواده
وحفظ الله لنا قطر وأميرها وشعبها من كل شره ومكروه.
اللهم إن هذا عيدك قد أتى إلينا ونحن راضون بقضائك، اللهم أعده علينا وقد رفعت عنا البلاء والوباء، واكتب لنا صلاة في حرمك ومسجد حبيبك عاجلًا لا آجلاً.
وعساكم من عواده.

جاسم إبراهيم فخرو