+ A
A -
تشير مجمل الإجراءات والتدابير المندرجة ضمن الخطة التي وضعتها الحكومة لاحتواء وباء كورنا المستجد (كوفيد - 19) إلى أهمية التحرك السريع والفعال الذي انتظم القطاع الصحي الوطني لمواجهة التحديات الماثلة، في ظل ما يشهده العالم بأسره من حالات لانتشار فيروس كورونا، وما خلفه ذلك من تداعيات كثيرة في شتى المجالات.
إننا نثمن مجددا نجاعة الجهود الوطنية الهادفة إلى حماية مجتمعنا من أخطار هذا الوباء.
لقد شهدت الساحة الوطنية طيلة الفترة الماضية تضافر الجهود الوطنية التي تقودها اللجنة العليا لإدارة الأزمات، من أجل وقاية المواطنين والمقيمين من أخطار الوباء، وظلت اللجنة العليا لإدارة الأزمات تواصل جهودها بصورة تتناسق فيها الجهود بين الجهاز الحكومي والقطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني، لوضع كافة التدابير والإجراءات الاحترازية بشكل دقيق، وهي جهود ظلت تبعث باستمرار الطمأنينة وسط كافة فئات مجتمعنا.
لقد تواصلت جهود التوعية الشاملة لكافة قطاعات المجتمع بأهمية الالتزام بما يصدر عن اللجنة الوطنية لإدارة الأزمات من توجيهات وإرشادات هدفها حماية المجتمع كله من أي أخطار صحية.
وفي الوقت ذاته يلحظ المراقبون بوضوح أن مجتمعنا بكل فئاته يلتزم التزاما كبيرا بتطبيق الإرشادات الصحية الهادفة إلى تأمين سلامة المجتمع.
إننا ننوه بشكل عام بأهمية الجهود الحكومية المشهودة التي هدفت إلى توفير أعلى قدر ممكن من الحماية لمجتمعنا في وجه التحدي الصحي الراهن الذي يمر به العالم كله.
بقلم: رأي الوطن
copy short url   نسخ
12/04/2020
1433