كتاب وأراء

من كل بستان وردة وشوكة!

- سحب المخيمات

سحب تراخيص بعض المخيمات لأسباب أخلاقية تقبلها الرأي العام بالكثير من الارتياح وإن أثارت بعض الانتقادات من البعض، ومع احترامنا لهذه الآراء إلا أن المصلحة العامة مقدمة على مصالح البعض، ومن شأن ذلك أن يضبط أي محاولات للاستغلال السيئ لهذه المخيمات.

- الجمعيات الخيرية

حملة الجمعيات الخيرية لإغاثة إخواننا السوريين من هذا الصقيع الذي ضرب المنطقة تعكس حجم التعاضد الشعبي والحكومي تجاه سوريا والسوريين، وهذا واجب وكلنا ثقة بهم وبجهودهم، فجزاهم الله كل خير عن هذا الوطن وأهله.

- عبدالعزيز واللنجاوي

أسعدتنا أخبار تماثل المذيع المتميز والشعبي الأخ عبدالعزيز محمد وحبيب الأطفال وعامة الناس الأخ محمد اللنجاوي للشفاء، ونسأل الله لهم دوام الصحة والعافية وقرة عين محبيهم.

- ذكريات الطيبين

فكرة ومشروع معرض مال لول رائدة وفكرة مميزة، وتثير الكثير من ذكريات الطيبين بكل تفاصيل الماضي الجميل، وأنصح الجميع بزيارته وملاحظتي في ضرورة التوثيق في بعض التفاصيل للمعروض، من حيث الزمان والكيفية ليكون الزائر على بينة مما يراه!

- البورصة ووضعية المتفرج!

عليه العوض ومنه العوض لضحايا البورصة، وضربتين في الرأس توجع، ولا يبدو أن هناك سياسة واضحة لإدارة البورصة لتفادي مثل هذه الحالات، حتى لو قيل إن هذه حالة عالمية، فيفترض أن المساهمين يشعرون بشيء من الثقة في تدارك الأمر ومعالجة الأزمة، لا العيش على تقلبات الخارج بوضعية المتفرج!

- الفرصة الأخيرة

لست متفائلا كثيراً بمستوى المنتخب القطري منذ بطولة الخليج، وانكشف مستوى المنتخب بشكل واضح أمام المنتخب الإماراتي، والله يستر من مباراة اليوم مع المنتخب الإيراني، وهي الفرصة الأخيرة لإثبات وجوده، وبعدها يعود مع أول طيارة!



فيصل المرزوقي