كتاب وأراء

من كل بستان وردة وشوكة !

- مبروك للعذبة

أتقدم بخالص التهاني والتبريكات لأخي وزميلي الأستاذ عبدالله العذبة لتوليه رئاسة تحرير صحيفة العرب الغراء، سائلين له التوفيق في مسيرته الإعلامية.

- الإضافي بالمستقلات!

المستقلات لا زالت تعيش فوضى إدارية ومنها صرف العمل الإضافي حتى وصل البعض لصرفها لمعلمين كمكافأة لتدريس أبنائهم في البيت، مثل هذه التصرفات تعكس حالة مزرية من ضياع الأمانة !

- رخصة الخاصة!

عدم اعتراف المجلس الأعلى للتعليم بالشهادات المرضية من المستشفيات الخاصة، يعني أن هناك شكا في مصداقية هذه المستشفيات وفي شهاداتها المعتمدة، وفي اللجنة التي رخصت لها من المجلس الأعلى للصحة، هذا فهمي لقرار المجلس الأعلى للتعليم بعدم اعترافه بالإجازات المرضية من المستشفيات الخاصة!

- سلامات لبو محمد

ادعوا لصوت أثير إذاعة قطر وصوت وطني الحبيب وصوت المواطن المذيع الراقي والمتميز الأخ والاستاذ عبدالعزيز محمد طريح فراش المرض، نسأل الله له الشفاء العاجل، وما تشوف شر يا بومحمد

- سائقو كروة

كثرت حوادث سائقي كروة وتجاوزاتهم ومخالفاتهم، وسوء تصرفاتهم، وهو ما يستدعي التشديد عليهم سواء من إدارة شركة بروة أو إدارة المرور!

- مبروك بوعبدالله

غدا الجمعة زواج نجل الأخ والزميل المعلم والموجه والتربوي علي بن عبدالله المناعي، فكل التهاني والتبريكات لزواج عبدالله وتفرح بعياله إن شاء الله يا بوعبدالله.

فيصل المرزوقي