كتاب وأراء

من كل بستان وردة وشوكة !

صدمة القطرية للقطريين !

اسعار القطرية بالسعودية صدمت المواطن القطري والذي حتى اللحظة لا يفهم لما هذا التمييز للاسوأ والنكاية بالمواطن القطري، ويبدو اننا على موعد مع حرب باردة مع القطرية لتدرك ان احتكارها اصبح يقهر الجميع وسياسة الاستعلاء قد تزيد من تصعيد الموقف لن يكون في مصلحتها !

مديرة مجمع قطر التربوي !

نحترم تاريخك الطوييييل في العملية التعليمية وفي إدارة مجمع قطر التربوي، لكن خلال هذه السنوات الماضية فقد المجمع الكثير من المعلمات والإداريات القطريات بسبب السياسة المتعجرفة.

بوابات الجامعة سبيل !

لا افهم كيف توضع كل هذه البوابات المحيطة بجامعة قطر للبنات ووجودها والعدم واحد - سبيل - مشرعة على مصراعيها لا حسيب ولا رقيب ولا ترخيص ولا سؤال ولا تصريح يعكس غياب الاحساس بالمسؤولية من إدارة الجامعة، المطلوب الحد الادنى من المسؤولية يا جامعة قطر !

مواقف العمل للرجال !

تفاجأت موظفات وزارة العمل - البرج - بتغييرات في حجز المواقف لسياراتهن ووجدن انفسهن اما في مواقف الدور الثالث الارضي او خارج الحسبة، وقد استحوذ الرجال على المواقف القريبة والمناسبة دون ادنى رعاية او اعتبار لوضع الموظفات !

حسبي الله على ابليسكم مواقف الدور الثالث تحت الارض، اعوذ بالله حتى بوشنب بيخاف على نفسه !

حل مركز الطفولة !

بغض النظر عن قرار حل هذا المركز واسباب حله، وتحفظي الشخصي على حله لكونه يهتم ومختصا في الطفولة ويعمل على الاهتمام المعرفي للطفولة، ما يقهر اعضاء مجلس الادارة والذين دائما ما تسببوا في حل الكثير من المراكز المهمة بسبب سلبيتهم وسمنديقيتهم !

وردة لهن !

جميل انتشار خدمات الاكلات الخفيفة والمقدمة بشكل راق ومتميز، وتوصيلها للمنازل، خاصة وان معظم من يقومون بهذا النشاط من ربات البيوت، فكل التحية لهن واعانهن الله على ملاحقات البلدية لكون اشتراطاتها تزيد من التكلفة ومن قدرتهن على تحملها، اتمنى ان ينظر لمشاريعهن بمعزل عن متطلبات وشروط المطاعم الكبيرة !



فيصل المرزوقي