كتاب وأراء

من كل بستان وردة

- هدية الأمير

لقاء سمو الأمير حفظه الله بالطلاب المبتعثين للدراسة ببريطانيا كان مميزاً بما أشاعه من ود في لقائه معهم وحديثه لهم وتواضعه معهم، وزادها بمنحهم 10500 باوند، وهو ما أشاع جواً من مشاعر السرور والبهجة والامتنان لسموه، حفظه الله وحفظ طلابنا وأعادهم إلينا ذخراً للوطن.

- مكافأة الريان

مبروك العلاوة التشجيعية للمذيعين والمراسلين بقناة الريان الفضائية، وتحية وشكر للقائمين على هذه القناة لتشجيع الشباب على الانخراط بالاعلام القطري والتميز كما عهدناهم دائماً.

- تأجير المخيم !

لا زال موسم التخييم يثير الكثير من الملاحظات من فوضى نقل المعدات والاهم هو تأجير المخيمات لبعض الجاليات وبرخصة مواطن، وهذا ما يفتح بابا للتجاوزات في التصرفات غير المقبولة للمخيمات المجاورة، السؤال هل يجوز تأجير المخيم ؟!

- صادوه

سائق السيارة الذي اعتدى على طفل بالضرب عند احدى المدارس صدر في حقه تعميم شعبي عبر كافة وسائل التواصل تويتر الواتس اب والفيسبوك، ويقال اتضح انه والده - وطلعت عليه أكثر من بيع السوق - المهم الايجابي في الموضوع ان هناك عيونا تراقب وتبادر للمصلحة العامة!

- الاجازة المرضية للمستقلات

تعاني الكثير من المعلمات من غياب المعيار القانوني الذي تقبل على اثره اجازة مرضية في مدرسة ورفضها في مدرسة اخرى، ومزاجية تحديد ساعات الرضاعة، ولا زالت المعاناة مستمرة !

- مبروك للمناعي

نبارك للسيدة امال المناعي توليها منصب الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي ونسأل الله لها التوفيق، مع تحفظي على البند الثاني من قرار التعيين !

فيصل المرزوقي