كتاب وأراء

من كل بستان وردة

أبناؤنا مشتين قبل الشتاء

مدارسنا بتصميمها الحالي أحالت الصفوف لفريزر من سنترال المكيف المركزي والكثير من أبنائنا وبناتنا على وجه التحديد يعانون من البرودة المركزية التي لم ينظر في شأنها حتى اللحظة في جميع المدارس !

معهد النور ينتظر

ما زال العاملون بمعهد النور ينتظرون ان يشرفهم المسؤول عن لجنة انتقال المعهد للمجلس الأعلى للتعليم، وآخر عهدهم به حلوا مشاكلكم بنفسكم، أتمنى ان لا يواجه هذا المعهد الإهمال وتتفاقم المشكلة، فليس ذنبهم ان يكون الجميع مشغولا عنهم وعن الاهتمام بهم !

كهرماء وحريق السيتي !

حريق السيتي سنتر المحدود أدى الى انقطاع الكهرباء عن الكثير من الجهات المحيطة به بما فيها مساكن الدفنة، لا اعرف وجه الرابط، ولما هناك رابط يا كهرماء ؟!

التأمين الصحي

التأمين الصحي بدأ يظهر مفعوله على المستشفيات الخاصة من تحسين الخدمات فيها والتعاون مع مستشفيات خارجية خاصة وتبادل زيارات المستشارين، وكل ذلك يدخل في صالح المجتمع، ونأمل المزيد.

خدمات الداخلية

الداخلية على وشك تدشين ثماني خدمات الكترونية جديدة لتسهيل الخدمات للعامة، أحرجتم الجهات الاخرى بخدماتكم والمسافة تضاعفت في سباق الخدمة الالكترونية مع الجهات الحكومية وغير الحكومية الاخرى، بل ولا أبالغ بأنها تجاوزت الحكومة الالكترونية !

إغلاق المطاعم

حركة الاغلاقات للمطاعم التي لم تلتزم بالشروط الصحية التي قامت بها البلدية في الايام الاخيرة اضافة الى تشديد العقوبة اتصور انها ستنعكس إيجابيا على مستوى المطاعم لاحقاً، ولعل الاعلان عن اسمائها اشاعت الكثير من الارتياح لدى الرأي العام، فكل الشكر للبلدية لمثل هذه الخطوات المحمودة.



فيصل المرزوقي