كتاب وأراء

من كل بستان وردة وشوكة

شكراً لإدارة الإسعاف

طرحت تغريدة عبر تويتر بشأن إسعاف مضيع بالمريض من مركز لمركز صحي بالمناطق الخارجية، والحقيقة إدارة الإسعاف والعلاقات العامة لم يكفوا عن متابعة الموضوع بدقة واتخاذ الإجراءات اللازمة وتصحيح الوضع.

ويعطيكم العافية

أصحاب التراخيص وذم الأمناء!

عجبت من تصريحات أصحاب التراخيص وذمهم لأعضاء مجالس الأمناء، والمضحك عندما يقول أحدهم إنهم -ويقصد أعضاء مجلس الأمناء- يترشحون للوجاهة والمكانة، وآخر ينعتهم بأنهم أميون!

أي وجاهة في مثل هذه المجالس، وكيف ينصلح تعليمنا وهذه النظرة ممن تخيلنا حرصهم على مشاركة المجتمع عبر هذه المجالس؟!

لو سمحت بس قبل ما تطلع اتصل على الهيئة، عادين أنفسكم مدراء!



أزمة بالمجلس البلدي!

لا ينفك المجلس البلدي يخرج من مشكلة مع الأمين السابق إلا وينتشب بالجديد، وأخيراً اعتمد وزير البلدية والتخطيط العمراني تعيين أمين عام جديد للمجلس البلدي بدلاً من السابق الذي تمت إقالته والذي قبله كذلك، الفضاوة مشكلة!



المبتعثون على كيف كيفك

ما أعلنت عنه هيئة التعليم العالي من رفع مخصصات المبتعثين 20 % وعدم شرط اللغة الإنجليزية للابتعاث وغيرها من المحفزات يعتبر فرصة عمر للشباب أرجو أن يستغلوها وموفقين إن شاء الله، وليت الشباب يعود يوماً!



شكراً OOREDOO

وقَّــــعت OOREDOO والجمعية القطرية للسرطان على اتفاقية لتجهيز وتمويل مركز للتوعية بمرض السرطان بتكلفة 30 مليون ريال، وأذكر في اجتماع مع رئيس مجلس إدارة OOREDOO، الشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني، طلب عضو الجمعية تمديدات لمقر الجمعية الجديد قال تم.. ثم قال آخر توظيف اثنين من المعاقين قال تم.

حقيقة OOREDOO وجميعنا نفخر بك يابومحمد، وعساك على القوة.



فيصل المرزوقي