كتاب وأراء

اليورو وكوبا أميركا والمحترفون

انطلقت منذ عدة أيام بطولة كأس أمم أوروبا في فرنسا وانطلقت معها الإثارة المتوقعة على الصعيد الفني حيث انها اكبر بطولة قارية على مستوى العالم من حيث حجم النجوم الذين يلعبون في المنتخبات الـ 24 المشاركين في البطولة وهي أشبه بمونديال صغير.
في اليورو متعة الأداء والخطط والأهداف الملعوبة والنجوم الذين يتألقون مع كل المنتخبات ومتعة مشاهدة نجوم جدد قادرين على صناعة الفارق في هذه البطولة الكبيرة.
ولم تقتصر المتعة على مباريات كأس أمم أوروبا فقط بل هناك بطولة قارية أخرى وصلت إلى مرحلة دور الثمانية منها وهي بطولة (كوبا أميركا ) حيث المهارات العالية واللاعبون الموهوبون من اصحاب المهارات الفنية العالية القادرون على صناعة المتعة وفي نفس الوقت تقديم المواهب المتميزة على الساحة الكروية.
وعلى الجميع أن يستفيد من هاتين البطولتين الكبيرتين لاسيما أنديتنا وهي تسعد لخوض منافسات الموسم الجديد وتبحث عن المحترفين المتميزين.
وفي البطولتين يتواجد جميع أنواع المحترفين من السوبر صاحب المقابل المادي العالي ومن المغمور المتميز الذي يبحث عن تجربة احتراف خارجية وكذلك من الشباب الصاعد وأيضا من أصحاب الخبرات الذين يصنعون الفارق في البطولات التي يشاركون فيها.
المطلوب من أنديتنا متابعة هاتين البطولتين بدقة والبحث عن احتياجاتهم من خلال اللاعبين الموجودين في البطولتين حيث أنه بمثابة سوق مفتوح وكبير لاختيار المحترفين المتميزين وبالأسعار التي تناسب كل الأندية وأقول لانديتنا ليس شرطا أن تشتري لاعبا من منتخب كبير أو محترف صاحب اسم كبير المهم ان تشتري محترفا يعطيك إضافة فنية ليس هذا فقط بل محترف يصنع لك الفارق ويكون الفريق يحتاج لوجوده.
هذا امر مهم جدا في عملية الاختيار حتى تتم بصورة جيدة وتعود بالفائدة الفنية على فرقنا.. والحمد لله البطولتان يمكن لأي مسؤول متابعتهما عبر قنوات البي ان سبورتس وبالتحليل المتميز من نخبة من ألمع المحللين في العالم واختيار المناسب لهم من اللاعبين المتميزين المفيدين لانديتهم بالصورة التي تحقق النجاح.
هذا السوق مفتوح الآن أمام أعين جميع مسؤولي انديتنا اتمنى ان يختاروا الأفضل لما له فائدة فنية عليهم وكل التوفيق لهم في الموسم الجديد.

بقلم : أحمد لحدان المهندي

أحمد لحدان المهندي