+ A
A -
الدوحة/ الوطن/ يخوض فريق الكرة بنادي الدحيل تحدٍ جديد عندما يلاقي الشارقة الإماراتي، ضمن الجولة الرابعة لحساب المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك خلال المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الجمعة الموافق 18 سبتمبر 2020 على استاد المدينة التعليمية في الساعة السادسة.

وكان الفريقين قد التقيا يوم الثلاثاء الماضي في الجولة الثالثة للبطولة، وفاز خلالها الدحيل بهدفين مقابل هدف.

ويدخل الدحيل المباراة ورصيده 6 نقاط، وهو نفس رصيد فريق التعاون السعودي، في حين فريق بيرسبوليس الإيراني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ثم الشارقة في المركز الرابع بنقطة واحدة.

اللقاء القادم ستكون فيه الأوراق مكشوفة للفريقين بعد أن تواجه الطرفان في الجولة الماضية، حيث إن كل مدرب أصبح يعرف نقاط وقوة وضعف منافسه ولذا فمن المتوقع أن تكون المواجهة القادمة مختلفة.

الدحيل لعب المباراة الأخير وهو يعاني من غياب بعض اللاعبين ومن أبرزهم لاعب الوسط كريم بوضياف.

لو استعرضنا خطوط الدحيل سنجدها أكثر جاهزية، حيث يقود الدفاع أحمد ياسر وبن عطية وفي الوسط يمكن أن تكون عودة بو ضياف مؤثرة في ضبط تفاعل الوسط مع الهجوم والدفاع، فيما الهجوم قادر على مواصلة التحديات في اللقاء القادم.

وكان الدحيل قد عاد للتدريبات مساء الأربعاء، وقام الجهاز الفني بتقسيم لاعبيه إلى قسمين، القسم الأول ضم اللاعبين الأساسيين الذين خاضوا المباراة ودخلوا إلى الصالة الرياضية وأدوا تدريبات استشفائية، بينما المجموعة الثانية التي ضمت البدلاء واللاعبين الذين لم يشاركوا دخلت للملعب وخاضوا تدريباتهم بصورة عادية.
copy short url   نسخ
17/09/2020
5056