+ A
A -
الدوحة/ الوطن/ سيكون فريق الكرة بنادي السد على موعد مع مواجهة كروية جديدة أمام العين الإماراتي، وذلك بالجولة الرابعة لحساب المجموعة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، خلال المباراة التي يستضيفها استاد جاسم بن حمد بنادي السد مساء يوم الجمعة الموافق 18 سبتمبر 2020 في الساعة السادسة.

وكان الفريقين قد التقيا يوم الثلاثاء الماضي في الجولة الثالثة للبطولة، وتعادلا بثلاثة أهداف لكل منهما.

ويخوض السد المواجهة وهو في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، بينما يتصدر النصر السعودي المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، وفي المركز الثالث فريق سباها أصفهان الإيراني برصيد 3 نقاط، وفي المركز الرابع العين الإماراتي بنقطة واحدة.

المواجهة الجديد تمثل أهمية كبرى للسد والذي يتطلع للظهور بصورة أفضل من التي قدمها في المواجهة الأولى بالجولة الثالثة والتي تعادل فيها واهتزت شباكه بثلاثة أهداف، ولهذا فمن المؤكد أن الجهاز الفني بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز قد عمل على دراسة بعض الثغرات ولاسيما في خط الدفاع لتفاديها في المواجهات الحاسمة القادمة والتي يتطلع من خلالها السد لتقديم الأفضل والتأهل أولاً عن مجموعته إلى الدور القادم.

كما أن السد لا يتوقف طموحه عند الصدارة بل هو يبحث عن الوصول إلى أبعد نقطة في دوري أبطال آسيا والمنافسة على اللقب، لاسيما أنه أكثر الفرق تمرسا وخبرة في هذه البطولة.

copy short url   نسخ
17/09/2020
5067