أخر الأخبار
أفلام سينمائية عالمية متنوعة تعرضها صالات سينما الدوحة هذا الأسبوع
Alwatan Online2
/ Categories: المحليات

أفلام سينمائية عالمية متنوعة تعرضها صالات سينما الدوحة هذا الأسبوع


الدوحة /قنا/ تعرض صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع، مجموعة من الأفلام السينمائية العالمية المتنوعة، بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، حيث تتنوع بين الأكشن والرعب والتشويق، إلى جانب أفلام الدراما والسيرة الذاتية.
ومن ضمن الأفلام المعروضة هذا الأسبوع فيلم الأكشن والرعب / بينينسولا/ وتدور أحداث الفيلم حول مرور أربع سنوات على حادثة قطار بوسان، حيث يحارب الجميع من أجل التصدي للكارثة غير المتوقعة والتي دمرت كل شيء على الأرض، فيتم تكليف جندي سابق بمهمة العودة لأرض المخاطر لإنقاذ ناجين، الفيلم من بطولة كانج دونج-ون وجونج هيون لي وهاي-هيو كوون، ومن إخراج سانج-هو يون.
وسيعرض أيضا فيلم الأكشن والتشويق /سنايبر أساسن ايند/ وتدور أحداثه حول القناص الأسطوري (توماس بيكيت) وإبنه ومحاولتهم الهروب من قبضة رجال وكالة المخابرات الأمريكية، والمرتزقة الروس، وقاتل متدرب لا يرحم يسعى لقتلهما، قام بدور البطولة في الفيلم توم بيرينجر وتشاد مايكل كولينز وسايكا أكيموتو، ومن إخراج كاري أندروز.
كما تشهد دور العرض السينمائية فيلم الأكشن والدراما /فورس أوف نيتشر/ وتتناول قصة الفيلم مجموعة من اللصوص يحاولون اقتحام مبنى لسرقته أثناء عاصفة مميتة تضرب البلاد، بينما يقوم ضابط شرطة بالتصدي لهم وإخلاء جميع من في المبنى، حيث تتوالى الأحداث من خلال الصراع بينهم ، والفيلم من بطولة ميل جيبسون وإيميل هيرش وديفيد زياس، ومن إخراج مايكل بوليش.
وسيتم كذلك عرض فيلم السيرة الذاتية والدراما التاريخية /مستر جونز/ وتتمحور أحداثه حول صحفي ويلزي يقرر نشر الحقيقة في وسائل الإعلام الغربية عن المجاعة في الاتحاد السوفيتي في أوائل الثلاثينيات، الفيلم للمخرجة أنيسكا هولند، وبطولة كل من جيمس نورتون وفانيسا كيربي وبيتر سارسجارد.
وسيعرض أيضا فيلم الدراما /بلاك ووتر أبيس/ وتبدأ قصته عندما يجد خمسة مغامرين وأصدقاء أنفسهم في خطر كبير ومطاردة مع تمساح مفترس، حينما يذهب الفريق في مغامرة لاستكشاف كهف بعيد في أستراليا، وعليهم النجاة من هذا التمساح، الفيلم من إخراج أندرو تروكي، وبطولة جيسيكا مكنامي ولوك ميتشل وأنتوني جيه شارب.
ومن الأفلام العربية سيعرض فيلم الأكشن العربي/ زنزانة7/ وتتمحور أحداث الفيلم حول رجل يدعى (منصور) الذى يدخل السجن على هامش إحدى القضايا، ومن ثم يلتقي فيه شاب بسيط يدعى (حربي) يتعرض لأزمة يدخل على إثرها كذلك السجن، ومع مرور الأحداث في (زنزانة 7) التي تجمعهم ينشأ الصراع بينهما، الفيلم من بطولة نضال الشافعي وأحمد زاهر ومايا نصري، ومن إخراج إبرام نشأت
Previous Article طقس حار نهارا على الساحل ومصحوب بغبار عالق في البحر
Next Article الخارجية تدعو القطريين الذين لديهم أراضي وعقارات في عمان إلى توفيق أوضاعهم بالطرق القانونية
Print
561 Rate this article:
No rating

Name:
Email:
Subject:
Message:
x