+ A
A -
أعرب الإيراني رامين رضائيان محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري عن سعادته الكبيرة بتسجيل أول أهدافه مع الفريق في البطولة الآسيوية.
وسجل رامين الهدف الثاني الذي قاد الفريق للانتصار 2-1 على الشارقة الإماراتي ،وكان قد انضم للفريق بداية الموسم قادما من الشحانية .
وتم إختيار رضائيان كأفضل لاعب في المباراة بعد المستوى المميز الذي قدمه ،وتحدث اللاعب الإيراني بعد نهاية اللقاء قائلا في المؤتمر الصحفي: أهدي جائزة أفضل لاعب في المباراة لجميع زملائي وأقدم لهم التهنئة بالانتصار الذي تحقق وأتمنى أن نواصل في تقديم العروض الجيدة وتحقيق النتائج المميزة التي من شأنها أن تقودنا إلى أبعد نقطة في المنافسة، وأعتقد أننا قادرون على تقديم الأفضل في قادم المباريات.
وقال رامين: لي الشرف أن أرتدي شعار نادي الدحيل وهو نادٍ كبير وسأبذل كل جهدي لخدمته وسأسعى مع زملائي للفوز بكل البطولات المطروحة والتي سنشارك فيها، واليوم أنا في غاية السعادة بالهدف الذي نجحت في تسجيله ولكن سعادتي أكبر بالتعامل المميز والجيد الذي وجدته من جانب زملائي وهو سيكون دافعاً لي لتقديم الأفضل والآن علينا أن ننسى هذا الإنتصار ونفكر في التحضير للمواجهة القادمة.
copy short url   نسخ
15/09/2020
5441