+ A
A -
الدوحة في 12 سبتمبر /قنا/ كرّم سعادة السيد أحمد بن عبدالله الجمال رئيس الهيئة العامة للجمارك، اليوم، 15 مفتشاً من أصحاب الضبطيات المتميزة بإدارة الجمارك البحرية (جمرك ميناء الرويس)، لما قاموا به من ضبطيات لمواد مخدرة مختلفة الأنواع والكميات.
وأثنى سعادته خلال التكريم على الإنجازات التي حققها موظفو الجمارك في تأمين دخول البضائع والمنتجات من خلال ضبطهم لهذه المواد الممنوعة والمخدرة التي تضر الفرد والمجتمع، مشيدا بجهود مفتشي الجمارك وما يتمتعون به من حس أمني وجمركي ساعد في ضبط هذه الممنوعات.
وأشار إلى أن كل هذه الإنجازات والجهود تأتي بفضل توجيهات القيادة الحكيمة والرؤية الرشيدة والدعم الكبير من الدولة للهيئة العامة للجمارك، وحرص الهيئة على توفير أفضل أنواع أجهزة التفتيش والفحص، وتقديم أفضل الدورات والبرامج التدريبية للموظفين من أجل تعزيز قدراتهم في الاشتباه ورصد الشحنات المشبوهة من البضائع الواردة إلى الدولة.
ويأتي هذا التكريم، بعد قيام مفتشي جمرك ميناء الرويس بإدارة الجمارك البحرية بضبط 151 كيلوغراما تقريبا من مادة الحشيش المخدرة من خلال عدد من الضبطيات في الفترة الماضية، فضلا عن قيام الجمارك البحرية بضبط العديد من المخالفات التي تتم بشكل معتاد ومتكرر في المنافذ البحرية لعدة مواد ممنوعة، وبعض المخالفات التجارية مثل التهرب من الرسوم الجمركية أو غيرها من المخالفات القانونية.
copy short url   نسخ
12/09/2020
769