أخر الأخبار
إعلان جدول مباريات الأسبوع الأخير من الدوري القطري
Alwatan Online3

إعلان جدول مباريات الأسبوع الأخير من الدوري القطري


الدوحة /قنا/ أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر اليوم جدول مباريات الأسبوع الثاني والعشرين والأخير من القسم الثاني من الدوري القطري لكرة القدم / دوري نجوم QNB / للموسم 2019- 2020.
حيث تقرر إقامة المباريات في يومي الخميس والجمعة المقبلين على ملعبي (الجنوب ، وجاسم بن حمد بنادي السد). وقد تم مراعاة مبدأ تكافؤ الفرص لكافة الفرق المتنافسة على المراكز المختلفة في جدول الترتيب النهائي للبطولة هذا الموسم.
وستنطلق مباريات الاسبوع الأخير بثلاث مباريات يوم الخميس المقبل تجمع السد مع الغرافة على ملعب الجنوب الذي يحتضن ايضا لقاء الخور مع الشحانية، والسيلية مع ام صلال على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، وتختتم منافسات الأسبوع بثلاث مباريات يوم الجمعة المقبل حيث يستضيف معلب الجنوب مباراتي العربي مع قطر والدحيل مع الأهلي وفي ذات توقيت هذه المباراة يقام لقاء الوكرة مع الريان على ملعب جاسم بن حمد.
وستشهد الجولة الأخيرة منافسات قوية بين الفرق المشاركة، حيث لا يزال الصراع ملتهبا بين الفرق من أجل الفوز بلقب الدوري أو الهروب من شبح الهبوط ، حيث يتصدر الدحيل الترتيب برصيد 49 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الريان صاحب المركز الثاني، بينما حسم السد المركز الثالث برصيد 44 نقطة يليه الغرافة في المركز الرابع برصيد 35 نقطة، أما الفرق التي تحتل الترتيب من الخامس وحتى العاشر فستلعب من أجل تحسين موقفها وهي السيلية الخامس برصيد ( 28 ) ، والوكرة السادس ( 27 ) ، والعربي السابع (25 ) والأهلي الثامن ( 20 ) وقطر التاسع ( 19 ) وأم صلال العاشر ( 17 )، أما الخور صاحب المركز الـ 11 برصيد 16 نقطة والشحانية صاحب المركز الـ 12 برصيد 15 نقطة فسيلعبان الجولة القادمة بدافع الفوز من أجل البقاء في دوري نجوم ( QNB ).
Previous Article غبار خفيف على الساحل الليلة وطقس صحو في البحر
Next Article الدنمارك تفرض وضع الكمامة في وسائل النقل العام
Print
395 Rate this article:
1.0

Name:
Email:
Subject:
Message:
x