+ A
A -

الدوحة /قنا/ حصل بنك قطر الوطني QNB، مؤخرا على جائزتي "أفضل بنك رقمي - قطر 2020" و"بنك القروض الأكثر ابتكارا - قطر 2020"، من قبل مجلة جلوبال بزنس اوتلوك Global Business Outlook (GBO).
وجاء حصول البنك على الجائزتين تقديرا لجهوده المتواصلة لتقديم تجربة مصرفية معززة ومجموعة فريدة من المنتجات والخدمات المبتكرة المصممة خصيصا لعملائه، حيث تسلط هذه الجوائز الضوء على التزام البنك على المدى الطويل ونجاحه في تقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائه.
يشار إلى أن منتجات بنك قطر الوطني QNB الرقمية تم تصميمها لتلبية احتياجات الأفراد والشركات المحلية والدولية، مما يسمح للعملاء بالقيام بمعاملاتهم اليومية وإدارة حساباتهم بكفاءة أفضل وسرعة وأمان.
كما جاء فوز بنك قطر الوطني QNB بجائزة بنك القروض الأكثر ابتكارا نظرا للمزايا الفريدة الخاصة بتقديم القروض لعملائه، بنسب فوائد تنافسية وتمويل يصل حتى 100% ودفعات شهرية وفترات سماح للسداد مريحة، مما جعلها من بين الأفضل والأكثر ابتكارا في السوق القطري اليوم.
وتعتمد عملية اختيار الجوائز من مجلة جلوبال بزنس اوتلوك GBO على مجموعة واسعة من المعايير النوعية والكمية مثل حجم الأعمال والابتكار والقيادة والتصنيفات الائتمانية وجودة الأصول والأرباح ومعدلات الكفاءة ومؤشرات الأداء الرئيسة.
وتتواجد مجموعة بنك قطر الوطني QNB حاليا في 31 بلدا وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها، ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 29 ألف موظف في أكثر من 1000 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4 آلاف و200 جهاز.
وتهدف جوائز مجلة جلوبال بزنس اوتلوك لإبراز المؤسسات المتميزة في عالم الاقتصاد والأعمال، والتي تلعب دورا مهما في تعزيز القطاعات المختلفة، كما تكرم المؤسسات التي تمكنت من تحقيق نتائج متميزة والتي برز أداؤها وريادتها على مستوى الأسواق العالمية.
copy short url   نسخ
15/08/2020
765