+ A
A -

الدوحة /قنا/ أثنى نيبوشا يوفوفيتش مدرب الأهلي على أداء فريقه أمام فريق / أم صلال / في الجولة الماضية بالدوري القطري.. مبينا أن فريقه قدم أداء جيدا وسيطر على الملعب وأظهر ردة فعل جيدة عقب استقباله لهدف خلال المباراة.
وقال نيبوشا في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الوكرة غدا /الخميس/ ، إن الأداء الجيد أمام أم صلال يؤكد أن الأهلي على الطريق الصحيح من ناحية الأداء فقط، حيث كانت تنقصه اللمسة الأخيرة واستغلال الفرص، وهو ما سنعمل عليه في مباراة الوكرة ثم المباراة الأخيرة بالدوري.
وأضاف من الضروري العمل على تحسين قدرة الفريق على تسجيل الأهداف والتي بدونها من الصعب الخروج بالنقاط الكاملة، وهو ما سنقوم به قبل مواجهة الوكرة.
كما أكد مدرب الأهلي جاهزية جميع اللاعبين لمواجهة الوكرة، قائلا إن المباراة ستكون مهمة جدا، وفريقي لديه كل الحظوظ لتقديم مستوى جيد وإظهار الوجه الحقيقي له في الملعب من أجل الظفر بالنقاط.. منوها بقدرات الفريق الذي يضم عناصر موهوبة من اللاعبين القطريين خاصة مشعل عبد الله وبقية المحترفين في جميع خطوط اللعب .
ومن جانبه أكد الإسباني ماركيز لوبيز مدرب الوكرة على أهمية مباراة فريقه والتي وصفها بالمهمة للجميع، مبينا جاهزية لاعبيه للمباراة وضرورة تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.
وأضاف لوبيز، لقد حققنا الهدف الرئيسي من المنافسات هذا الموسم من خلال البقاء بالدرجة الأولى وأعتقد بأن الفريق لعب بشكل جيد في كامل الموسم، وأنا سعيد بأداء اللاعبين وعملهم، وسعيد بكافة العاملين حول الفريق في الوكرة، وأرى أننا قادرون على الحصول على المركز الخامس أو السادس ورغم صعوبة تحقيق هذا الهدف إلا أننا سنحاول تحقيقه قدر استطاعتنا.
وحول جاهزية المهاجم الجزائري محمد بن يطو، قال المدرب: "إن اللاعب غير جاهز بشكل كامل حتى الآن، ولكن بقية اللاعبين جاهزون بشكل جيد وأتمنى أن نواصل مسلسل النتائج الإيجابية وتكون عقلية الفوز حاضرة خلال هذا اللقاء".. مضيفا أعتقد أننا حققنا نتائج مقبولة وجيدة للغاية لاسيما بعد فترة توقف طويلة للدوري، وراضٍ تماما عن أداء فريقي.
copy short url   نسخ
12/08/2020
424