+ A
A -

مدريد /قنا/ أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم إصابة اثنين من لاعبي الفريق الأول بفيروس كورونا قبل السفر إلى لشبونة لمواجهة الفريق الألماني لايبزيج في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الخميس المقبل.
وصرح أتلتيكو في بيان على موقعه الرسمي ، أن جميع أعضاء الفريق والطاقم الفني المسافرين إلى لشبونة اجتازوا اختبارات / بي سي آر/ وفقا لما يتطلبه بروتوكول الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا.
وأضاف "اكتشفنا من النتائج التي عرفناها، حالتين إيجابيتين وقد عزلا نفسهما في المنزل، وتم إبلاغ اسمهما على الفور إلى السلطات الصحية الإسبانية، البرتغالية، يويفا، الاتحاد الإسباني، الاتحاد البرتغالي والمجلس الأعلى للرياضة".
وسيواجه الفريق الإسباني منافسه لايبزيج الألماني يوم الخميس المقبل في دور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا في العاصمة البرتغالية مع الغياب المتوقع للاعبين المصابين.
يذكر أن منافسات دوري الأبطال قد استؤنفت هذا الأسبوع ، بعد تعليقها لمدة خمسة أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا .
من جهته أعلن الفريق الإسباني إشبيلية إصابة أحد لاعبيه بالفيروس بدون الكشف عن اسمه، ما أثار القلق بإمكانية التأثير على استكمال مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" التي تقام أيضا ببطولة مصغرة اعتبارا من ربع النهائي في ألمانيا ، ويلتقي إشبيلية /الخميس/ في ربع النهائي مع وولفرهامبتون الإنكليزي في دويسبورغ .
copy short url   نسخ
10/08/2020
561