+ A
A -

الدوحة /قنا/ فاز البنك التجاري بجائزة "الابتكار في الخدمات المصرفية الرقمية في الشرق الأوسط لعام 2020" من مجلة /ذا بانكر/ وذلك تقديرا لخدمات البنك الرقمية الرائدة والمبتكرة في المنطقة.
وتهدف الجائزة إلى تقدير جهود البنك المتميزة في مجال الابتكار والتكنولوجيا الرقمية، حيث تسلط الضوء على المبادرات الرقمية التي تثبت مدى تقدم البنوك في مجالي الابتكار والتحول الرقمي.
وأكد السيد جوزيف أبراهام رئيس مجموعة البنك التجاري، التزام البنك التجاري بإنجاز ابتكارات رقمية تهدف إلى تحسين تجربة عملائه، مشيرا إلى أن الفوز بالجائزة يعكس حجم منتجات البنك الرقمية رفيعة المستوى، ويثبت صواب استراتيجيته في الاستثمار بالتقنيات المبتكرة.
ويقدم البنك التجاري، خدمات مصرفية شاملة، تتضمن مجموعة كاملة من الخدمات المصرفية للشركات والأفراد والخدمات الاستثمارية، كما يمتلك الامتيازات الحصرية لداينرز كلوب في دولة قطر، والبنك مستمر في تحقيق الأرباح منذ عام 1974 وواصل الاستثمار في تطوير التكنولوجيا ورأس المال البشري وخلق قاعدة رأس مال قوية، الأمر الذي من شأنه أن يساعد على تحقيق التنمية المستدامة.
ويتمتع البنك التجاري بتصنيفات ائتمانية قوية وهو مدرج في بورصة قطر وكان أول بنك قطري يدرج شهادات الإيداع الدولية وكذلك السندات في بورصة لندن.
وتقدم مجلة /ذا بانكر/ معلومات اقتصادية ومالية للقطاع المالي في العالم، وقد أسست سمعة طيبة في إعداد التقارير الموضوعية والحاسمة، وأضحت مصدرا موثوقا للمعلومات المصرفية منذ عام 1926.
copy short url   نسخ
05/08/2020
653