+ A
A -

الدوحة /قنا/ أكد السيد طلال الكعبي المدير التنفيذي للمنتخبات الوطنية لكرة القدم أن افتتاح كأس العالم 2022 في استاد البيت أحد أهم المنشآت الرياضية على المستوى الدولي سيكون علامة فارقة لمسيرة الكرة القطرية بشكل عام، لاسيما أن هذا الصرح الرياضي الفريد من نوعه سيشهد ضربة البداية لمونديال العرب في مباراة سيكون أحد طرفيها منتخبنا العنابي.
وقال الكعبي في تصريح له اليوم، إن هذا الحدث يمنح افتتاح البطولة نكهة مضافة وتجربة مختلفة تمتاز بكل معاني الاثارة والتشويق ، خصوصا أن الأدعم يدخل أي منافسة رافعاً شعار بذل أقصى جهد للظهور بمظهر مشرف يليق بمدى الاهتمام المقدم من السادة المسؤولين والقائمين على الرياضة في قطر.
وأوضح المدير التنفيذي للمنتخبات الوطنية لكرة القدم أن استضافة بطولة كأس العالم 2022 ومشاركة العنابي في هذا الحدث المبهر والافتتاح على وجه الخصوص سيكون شاهداً على ترجمة الجهود الكبيرة التي ساهمت في الارتقاء بمستوى الكرة القطرية، خصوصاً أن الجميع الآن يرى العنابي بطلاً قارياً ومنافساً قوياً لا يستهان بقدراته.
وحتى ذلك الوقت نسعى جميعاً على كافة الصعد بدءاً من اللاعبين إلى الجهازين الفني والإداري وصولاً إلى الجماهير الوفية لتحقيق إنجازات إضافية واكتساب المزيد من الخبرات التي من شأنها أن تعزز مكانة المنتخب الأول بين الكبار.
copy short url   نسخ
16/07/2020
542