+ A
A -

كوالالمبور /قنا/ اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الخميس دولة قطر لاستضافة مباريات دور المجموعات حتى نصف النهائي بنظام التجمع من مسابقة دوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب.
وأفاد الاتحاد في بيان له عن "اختيار الاتحاد القطري للعبة، من أجل استضافة مباريات دوري أبطال آسيا 2020 لمنطقة غرب آسيا، وذلك اعتباراً من دور المجموعات وحتى الدور قبل النهائي، والتي تقام خلال الفترة من 14 سبتمبر ولغاية 3 أكتوبر 2020".
وكان الاتحاد القاري قد أعلن الأسبوع الماضي استكمال مسابقتي الأندية (دوري الأبطال وكأس الاتحاد) اعتباراً من سبتمبر، بعد تعليقهما منذ شهر مارس بسبب فيروس كورونا (كوفيد -19).
وأكد أنّ استكمال المسابقتين سيتم بنظام التجمع، أي إقامة المباريات في مكان واحد، وهو نظام شبيه بما سيلجأ إليه الاتحاد الأوروبي للعبة (ويفا) لاستكمال مسابقتيه للأندية.
وأفاد الاتحاد الآسيوي عبر موقعه الإلكتروني، بأن استكمال دور المجموعات لمسابقة دوري الأبطال التي يشارك فيها 32 فريقا، سيبدأ بأندية غرب القارة في 14 سبتمبر.
وفي بيانه، لفت الاتحاد الآسيوي إلى أن "الاتحادات الوطنية تملك فرصة حتى 24 يوليو من أجل تقديم طلبات استضافة مباريات دوري أبطال آسيا لمنطقة شرق آسيا، وحتى 17 يوليو من أجل طلب استضافة مباريات كأس الاتحاد الآسيوي".
copy short url   نسخ
16/07/2020
715