+ A
A -
أنطاليا- قنا- انتظم المنتخب القطري لألعاب القوى في معسكر إعدادي بتركيا، يأتي ضمن برنامجه للاستحقاقات المقبلة على الصعيد الدولي والقاري والاقليمي.
ويعد هذا المعسكر هو الأول للمنتخب منذ بداية جائحة كورونا ( كوفيد - 19 )، وتم تقسيم اللاعبين المشاركين فيه إلى قسمين للتدريب في مدينتي أنطاليا ، وأرزروم، بحيث يتدرب لاعبو السرعات والمسافات المتوسطة والطويلة في أنطاليا وأزمير كذلك، فيما يتدرب لاعبو المسافات القصيرة والسرعات والحواجز في أرزروم.
ويهدف المعسكر إلى الرفع من المستوى الفني للاعبين بعد جائحة كورونا، حيث كان يتواجد معظم اللاعبين في الدوحة طوال الفترة الماضية في ظل التزام بالحجر المنزلي واتباع الاجراءات الاحترازية.
وتضم قائمة لاعبي المسافات المتوسطة والطويلة المتواجدين في المعسكر كلا من: مبارك رابي ، وابوبكر حيدر، وعبدالرحمن سعيد، ومصعب آدم ،وياسر سالم وعمار عبيد.
أما لاعبو المسافات القصيرة والسرعات والحواجز فهم: باسم حميدة ،محمد آدم ،محمد ناصر، وتوسي أوجونودي ،وأشرف حسين ،ولاعب الرمي معاذ محمد إبراهيم.
وسيشارك عناصر المنتخب خلال المعسكر في عدد من البطولات الداخلية في تركيا، ومن المتوقع أن ينضم إلى الفريق خلال الأيام القادمة البطل عبدالرحمن صمبا، فيما انتظم البطل العالمي معتز عيسى برشم في معسكر إعدادي بالسويد.
وقد اهتمت الصحف التركية بتغطية معسكر منتخبنا الوطني لألعاب القوى الذي يستعد للإستحقاقات المقبلة ..وتبرز مساحات واسعة للحديث عن أبطال قطر.
copy short url   نسخ
15/07/2020
443