أخر الأخبار
beIN SPORTS تستعد لعودة دوري أبطال أوروبا
Alwatan Online8
/ Categories: الرياضة

beIN SPORTS تستعد لعودة دوري أبطال أوروبا

بدءا من يوم الجمعة 7 أغسطس

الدوحة- قطر-
– تستعدbeIN SPORTS ، القناة الرياضية العالمية، لعودة بطولة دوري أبطال أوروبا ابتداءً من يوم الجمعة 7 أغسطس لتبث هذه المباريات التي ينتظرها الجمهور بشوق كبير مباشرة وحصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث سيحظى عشاق كرة القدم بفرصة مشاهدة نوادي عملاقة مثل ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس وباريس سان جيرمان تتنافس على الكأس الذي يتوق الجميع لنيله.

وقد قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم استئناف دوري أبطال أوروبا، وهو أكثر منافسات الأندية الأوروبية شهرة، بشكل آمن ابتداءً من 7 أغسطس، بعد تعليقه بسبب جائحة كوفيد-19.

وسيشاهد جمهور كرة القدم أنديته المفضلة في أوروبا تتنافس على كأس البطولة لأكثر من أسبوعين (7-23 أغسطس) بشكل جديد تماماً وليس من المرجح أن تتكرر مرة أخرى، حيث ستقام إحدى عشرة مباراة قوية خلال 16 يوماً فقط. وتجري مباريات ربع النهائي ونصف النهائي والمباراة النهائية جميعها في البرتغال على مرحلة واحدة.

باقي مباريات دور ال 16

تبقى أربع مباريات في المرحلة الثانية من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

يوم الجمعة 7 أغسطس، سيواجه ريال مدريد مانشستر سيتي في مباراة ساخنة. وكان مانشستر سيتي قد فاز في مباراة الذهاب في مدريد بهدفين مقابل هدف بفضل مهاجمه البرازيلي غابرييل جيسوس وصانع الألعاب كيفين دي بروين.

أيضا في 7 أغسطس، سيواجه ليون نادي يوفنتوس. وكانت المباراة الأولى بين الفريقين قد جرت في 26 فبراير وانتهت بفوز ليون 1-0 بفضل هدف لوكاس توسارت. وسيقاتل يوفنتوس، ولاعبه الأبرز كريستيانو رونالدو، للفوز بالمباراة للتأهل والمنافسة على نيل كأس دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة.

ويوم السبت 8 أغسطس سيواجه تشيلسي، الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، بطل الدوري الألماني بايرن ميونيخ. المباراة الأولى بين الفريقين انتهت بهزيمة مخيبة للآمال لتشيلسي بنتيجة 0-3، لكن فرانك لامبارد يريد أن يتحرر فريقه من الخوف ويبذل قصارى جهده للتأهل إلى ربع النهائي.

وفي نفس اليوم سيواجه برشلونة، بلاعبه المميز ليونيل ميسي، نادي نابولي الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي. المباراة الأولى بين الفريقين انتهت بالتعادل 1-1 بهدفين من دريس ميرتنز وأنطوان جريزمان. الفوز بهدف مقابل لا شيء سيكون كافيا لتأهل النادي الكتالوني إلى ربع النهائي.

قرعة ربع النهائي

وستقام مباريات ربع النهائي ونصف النهائي والنهائي لدوري أبطال أوروبا 2019/2020 في لشبونة في البرتغال على شكل مرحلة خروج المغلوب.

إذ أن كافة المباريات ستكون من مرحلة واحدة، وستجري على ملعبي نادي بنفيكا لشبونة، الذي سيستضيف المباراة النهائية، وخوسية الفالادي، الملعب الرسمي لنادي سبورتنج.

سيواجه نادي أتالانتا الإيطالي يوم الأربعاء 12 أغسطس فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في المباراة الأولى من الدور ربع النهائي.

ويوم الخميس 13 أغسطس، يواجه نادي لايبزيغ، العملاق الإسباني أتليتيكو مدريد في مباراة حامية بين الفريقين يتطلع كل منهما خلالها للتأهل إلى الدور نصف النهائي والحصول على فرصة للفوز بأول كأس دوري أبطال أوروبا لهما.

ويوم الجمعة 14 أغسطس، سيواجه الفائز في المباراة بين نابولي وبرشلونة الفائز في المباراة بين تشيلسي وبايرن ميونيخ.

ويوم السبت 15 أغسطس، سيواجه الفائز في المباراة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي الفائز في المباراة بين ليون ويوفنتوس. وإذا تأهل كل من ريال مدريد ويوفنتوس، فستكون أول مباراة لكريستيانو رونالدو ضد ناديه السابق في دوري أبطال أوروبا.

وستقوم استوديوهات beIN SPORTS الرئيسية بتغطية مباريات دوري أبطال أوروبا حيث ستكون HD1 و HD2 للغة العربية؛ HD11 و HD12 للغة الإنجليزية؛ و HD14 للغة الفرنسية؛ بالإضافة إلى قناةbeIN SPORTS 4K ، وهو ما يوفر للمشاهدين تغطية رائعة بثلاث لغات.

وسيتواجد في هذه الاستوديوهات ضيوف وخبراء beIN ومن بينهم الاسطورتين المصريتين محمد أبو تريكة ووائل جمعة والخبير الجزائري لخضر بريش، وأسطورة كرة القدم التونسي طارق ذياب، ونجم كرة القدم المغربي السابق يوسف شيبو، وغيرهم الكثير.

وتعليقاً على عودة دوري أبطال أوروبا على beIN SPORTS قال جوناثان وايتهيد، رئيس قطاع الرياضة في beIN الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يسعدنا الترحيب بعودة دوري أبطال أوروبا إلى قنواتنا، خاصةً وأن مباريات ربع النهائي ونصف النهائي لهذا العام ستكون من بين الأفضل حسب نتائج القرعة. إذ يرغب كل من بايرن ميونيخ وريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان ويوفنتوس في الفوز بهذه البطولة المرموقة. ومع تقديم beIN SPORTS بثاً مباشراً وحصرياً لمباريات الدوري الاسباني والدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإيطالي وكأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا هذا الصيف، فإننا نعد بأن نوفر للمشاهدين والمشتركين تغطية لا سابق لها، بما في ذلك استوديوهات مخصصة وضيوف متميزين وأساطير كرة القدم. وستشمل تغطية دوري أبطال أوروبا أيضاً تعليقات باللغات الإنجليزية والعربية والفرنسية بالإضافة إلى بث المباريات على قناة beIN 4K الحديثة الخاصة بنا، بحيث يمكن مشاهدة أفضل الفرق وأكبر اللاعبين بأعلى جودة. "
كما أطلقت beIN يوم 1 يوليو حملة "صيف لا مثيل له" مع برامج مشوقة ومحتوى عالمي مميز يتضمن فعاليات رياضية وترفيهية بارزة تستمتع بمشاهدتها العائلات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال فصل الصيف، بما في ذلك أفلام جديدة، وبرامج مخصصة للأطفال، وفعاليات رياضية، وبرامج طهي، وغيرها الكثير.

المرحلة الثانية من دور الـ16
مانشستر سيتي ضد ريال مدريد يوم الجمعة 7 أغسطس الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة (غرينيتش+3)
يوفنتوس ضد ليون يوم الجمعة 7 أغسطس الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة
بايرن ميونخ ضد تشيلسي يوم السبت 8 أغسطس الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة
برشلونة ضد نابولي يوم السبت 8 أغسطس الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة
ربع النهائي
أتالانتا - باريس سان جيرمان يوم الأربعاء 12 أغسطس الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة
آر بي لايبزيغ ضد أتلتيكو مدريد يوم الخميس 13 أغسطس الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة
نابولي / برشلونة ضد تشيلسي / بايرن ميونيخ يوم الجمعة 14 أغسطس الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة
ريال مدريد / مانشستر سيتي - ليون / يوفنتوس يوم السبت 15 أغسطس الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

ستعرض حسابات beIN SPORTS الرسمية على Twitter و Instagram أيضاً تغطية مباشرة لمباريات دوري أبطال أوروبا المنتظرة مع ردود فعل وتعليقات من أساطير مثل محمد أبو تريكة. تابع (beINSPORTS_EN) على Twitter باللغة الإنجليزية أو (@ beINSPORTS) على Twitter باللغة العربية أو (beINSPORTS) على انستاغرام لمزيد من التفاصيل.

تقدم beIN الترفيه في 43 دولة حول العالم، بما في ذلك 24 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ومع البث على القمر الصناعي بدقة4K وFull HD ، تتوفر خدمة beIN أيضاً على الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي والكمبيوتر والأجهزة المنزلية الأخرى من خلال beIN CONNECT

لمشاهدة دوري أبطال أوروبا حصرياً علىbeIN SPORTS ، يرجى زيارة www.bein.net/en/subscribe/
Previous Article روسيا تخالف موقف كنيستها الأرثوذكسية بشأن تحويل "آيا صوفيا" مسجدا
Next Article المتحدث باسم حزب العدالة والتنمية: سيتم فتح آيا صوفيا لكل الزوار في غير أوقات الصلاة... والدخول مجاني
Print
327 Rate this article:
No rating

Name:
Email:
Subject:
Message:
x