أخر الأخبار
"قطر الخيرية" تطلق حملتها للأضاحي تحت شعار "بالخير اطمئن"
Alwatan Online8
/ Categories: المحليات

"قطر الخيرية" تطلق حملتها للأضاحي تحت شعار "بالخير اطمئن"

الدوحة- قنا- أطلقت قطر الخيرية حملة الأضاحي لهذا العام 1441هـ تحت شعار /بالخير اطمئن/، والتي تسعى إلى توفير 42,286 أضحية ينتظر أن يستفيد منها 1.6 مليون شخص في 30 دولة، بالإضافة إلى دولة قطر، اعتمادا على تبرعات أهل الخير في قطر ودعمهم السخي لها.
وستركز حملة هذا العام، على المناطق التي تشهد أزمات وخاصة المتضررين من فيروس كورونا /كوفيدـ19/ والفقراء وذوي الحاجة في مخيمات النزوح واللجوء عبر العالم تقديرا لأوضاعهم الصعبة ومعاناتهم الإنسانية.
وقال السيد محمد راشد الكعبي، مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع الاتصال وتنمية الموارد بقطر الخيرية، إن حملة /بالخير اطمئن/ تسعى لبث روح البذل والتراحم والطمأنينة والسكينة في نفوس المتضررين، وفي ذات الوقت تطمئن أصحاب العطاء كما أنها تدخل الفرح على قلوب مئات آلاف المحتاجين في ثلاث قارات خصوصا الدول التي تشهد حركة نزوح ولجوء وتعيش ظروفا استثنائية والتداعيات السلبية التي خلفتها جائحة كورونا.
وأشار إلى أن الحملة تستهدف الوصول إلى أكثر من 1.6 شخص حول العالم ولن يتحقق هذا الهدف، إلا بدعم أهل الخير والعطاء في دولة قطر من مواطنين ومقيمين كما العهد بهم دوما.
وتستهدف الحملة داخل قطر توزيع 4500 أضحية، ويتوقع أن يستفيد منها أكثر من 42,615 شخصا، وسيتم توزيعها على الأيتام وأسرهم من المكفولين لدى قطر الخيرية والأسر ذات الدخل المحدود والعمال ومتضرري كورونا /كوفيد ـ 19/، كما سيتم توزيع عيدية الأيتام لـ450 يتيما، فيما يستفيد من "كسوة العيد" 450 شخصا لإدخال الفرح والسرور في قلوبهم بمناسبة العيد.
وفي الخارج تستهدف حملة /بالخير اطمئن/، توزيع نحو 37,786 أضحية في 30 دولة ينتظر أن يستفيد منها أكثر من 1,5 مليون شخص.
Previous Article وفاة رئيس وزراء الصومال الأسبق حسن أبشر فارح
Next Article نجاح باهر لسباق /جائزة قطر جون برات/ على مضمار /دوفيل/ بفرنسا
Print
366 Rate this article:
No rating

Name:
Email:
Subject:
Message:
x