أخر الأخبار
الأهلي يتعاقد مع الروسي سبيريدونوف لتدعيم فريق الكرة الطائرة
Alwatan Online8
/ Categories: الرياضة

الأهلي يتعاقد مع الروسي سبيريدونوف لتدعيم فريق الكرة الطائرة

الدوحة- قنا- أعلن النادي الأهلي تعاقده مع اللاعب الروسي آلكسي سبيريدونوف لتدعيم صفوف فريق الكرة الطائرة الموسم المقبل 2020 -2021.
ويعد اللاعب صاحب تجربة احترافية كبيرة، ويتوقع أن يكون إضافة لفريق الاهلي للكرة الطائرة الذي يسعى لتحقيق مركز أفضل في الدوري والمنافسة في بطولات الكؤوس.
كما قام النادي اليوم، بتجديد عقد لاعبه الروسي /رومان/ ليستمر مع فريق كرة الطائرة بالنادي وذلك لمدة موسم آخر في إطار تدعيم الفريق والمحافظة على الاستقرار، وذلك بعد المستوى الجيد الذي قدمه اللاعب في الموسم الحالي.
وكان الاتحاد القطري للكرة الطائرة قد أعلن سابقا عن البرنامج الزمني لاستكمال ما تبقى من الموسم الرياضي 2019 - 2020، الذي توقف في شهر مارس الماضي بسبب فيروس كورونا /كوفيد - 19/.
وحدد الاتحاد العاشر من شهر سبتمبر المقبل موعدا لاستكمال البطولة الوطنية الثالثة للرجال على أن يكون الختام في الرابع عشر من الشهر ذاته، فيما تقرر انطلاق بطولة الدوري العام لفئة الأمل في الثاني عشر من الشهر نفسه وختامها في التاسع عشر منه، وسيختتم الدوري العام للرجال في الثامن عشر من سبتمبر في قمة المباريات على اللقب بين فريقي العربي والشرطة.
وقرر الاتحاد أن تقام بطولة كأس قطر في الثلاثين من سبتمبر المقبل بمشاركة الفرق الحاصلة على المراكز من الأول حتى الرابع في الدوري، ويسبقها بيوم واحد انطلاق مباريات التصفيات المؤهلة لكأس سمو الأمير المفدى أغلى بطولات الكرة الطائرة، على أن تستمر المنافسة حتى السادس عشر من أكتوبر المقبل موعد اختتام الموسم الرياضي 2019-2020 الذي تأثر بالتوقف بسبب جائحة كورونا.
Previous Article مستشار أردوغان مغردا عن آيا صوفيا: يوم من أيام الله
Next Article أبل تطلق النسخة التجريبية العامة لنظام iOS14
Print
301 Rate this article:
No rating

Name:
Email:
Subject:
Message:
x