+ A
A -

القاهرة /قنا/ أعلنت جامعة الدول العربية، اليوم، عن عقد اجتماع للجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك بعد غد /الإثنين/ لمناقشة سبل مواجهة التداعيات الاقتصادية والاجتماعية لوباء كورونا (كوفيد - 19).
وقال السفير كمال حسن علي الأمين العام المساعد للجامعة العربية للقطاع الاقتصادي إن الاجتماع سيعقد عبر تقنية "الفيديو كونفرانس"، بمشاركة 35 منظمة، وسيناقش رؤية كل منظمة لمواجهة التداعيات الاقتصادية والاجتماعية لوباء كورونا ( كوفيد - 19).. مضيفا أن منظمات ومؤسسات العمل العربي المشترك تعد الأذرع الفنية للجامعة العربية وبيوت الخبرة التي تقدم المشورة والخبرة والنصيحة في شتى القضايا والأنشطة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والمالية.
ويأتي الاجتماع في ظل الوضع الراهن في العالم والدول العربية جراء تفشي وباء كورونا /كوفيد - 19/ وتداعياته على كافة المستويات الصحية والاقتصادية والاجتماعية.. وسيدور النقاش حول مرئيات ومقترحات مؤسسات العمل العربي المشترك لمواجهة تأثيرات هذه الأزمة على الاقتصادات والمجتمعات العربية وجهود وبرامج هذه المؤسسات لمعالجة تداعيات الأزمة من أجل المساهمة في إيجاد رؤية عربية مشتركة لمواجهة هذه التحديات التي تواجه المنطقة العربية في ظل تفشي وباء /كورونا/.
copy short url   نسخ
11/07/2020
482