أخر الأخبار
وكيل التعليم يكرم الفائزين بالمراكز الأولى في نجوم المدارس
alwatan5
/ Categories: المحليات

وكيل التعليم يكرم الفائزين بالمراكز الأولى في نجوم المدارس

الدوحة / الوطن / اجتمع سعادة الدكتور إبراهيم بن صالح النعيمي وكيل وزارة التعليم والتعليم العالي، عن بعد، مع الطلبة الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقة نجوم المدارس التي نظمتها الوزارة بالشراكة مع مؤسسة الدوحة للأفلام.

وتجاذب سعادته أطراف الحديث مع الطلبة الذين عرفوا بأنفسهم، وكيفية قضاء أوقاتهم في البيت في ظل انتشار فيروس كوفيد-19، حيث دعا الفائزون بقية الطلبة والأطفال على حسن استغلال أوقات فراغهم داخل البيت لتطوير مهاراتهم.

وشكر الوكيل الفائزين على جهودهم، داعيا لهم بالتوفيق في مشاريعهم الدراسية وفي مستقبلهم، مؤكدا على أهمية مثل هذه الأفلام والرسائل الصادرة عنها، في توعية المجتمع والحفاظ على الوطن، حيث من الضروري الالتزام التام بالاحتراز وعدم الاستهتار في التعامل مع المرض حسب قوله.

كما أضاف أن هذه المسابقة جاءت عفوية في نسختها الأولى ولاقت تفاعلا مع انتشار فيروس كوفيد-19، وسيتم تطويرها مستقبلا لتعويد الطلبة على الابداع والابتكار.

يذكر أن أكثر من 1200 طالب وطالبة شاركوا في النسخة الأولى من مسابقة نجوم المدارس، تحت عنوان "الجانب المشرق"، والتي تم من خلالها دعوتهم لتقديم أفلام قصيرة باللغة العربية أو غيرها، تعكس آرائهم وملاحظاتهم وتجربتهم فيما يتعلق بفيروس كوفيد-19.
Previous Article معالي رئيس مجلس الوزراء يعزي رئيس جمهورية كوت ديفوار
Next Article منظمة الصحة العالمية تشكل لجنة لتقييم التعامل مع وباء كوفيد-19
Print
321 Rate this article:
No rating

Name:
Email:
Subject:
Message:
x