+ A
A -
الدوحة /قنا/ أعلنت شركة حصاد الرائدة في مجال الاستثمار الغذائي عن اكتمال عملية استحواذها على حصة 25 بالمئة من شركة "سن رايز فودز إنترناشيونال" الكندية-التركية، وذلك عقب استيفاء الطرفين جميع المتطلبات والإجراءات المنصوص عليها بموجب اتفاقية شراء الأسهم.
وأعرب المهندس محمد السادة، الرئيس التنفيذي لشركة حصاد، عن الامتنان بإعلان الانتهاء من اكتمال عملية الاستحواذ بنجاح، مؤكدا أن هذه الصفقة تتماشى مع استراتيجية الشركة الاستثمارية، وتساهم في تحقيق الأمن الغذائي لدولة قطر.
وأوضح أن الطلب على المنتجات العضوية في الأسواق العالمية في تزايد مستمر، مشددا على أن /حصاد/ ستستفيد بشكل ملحوظ على الصعيد التجاري والاستراتيجي من هذا الاستثمار خلال الأعوام القادمة.
وتعتبر "سن رايز فودز إنترناشيونال" أكبر شركة للحبوب والبذور الزيتية العضوية في العالم، وهي مملوكة لشركة ترياكي أجرو التركية، ويقع المقر الرئيسي للشركة في كندا، حيث تقوم بتسويق منتجاتها المختلفة في السوق الأمريكي والأوروبي، كما تمتلك الشركة مرافق في كل من الولايات المتحدة، وكندا، وتركيا، هذا بالإضافة إلى أن عمليات الشركة تمتد من منطقة البحر الأسود عبر أوروبا إلى أمريكا الشمالية.
copy short url   نسخ
08/07/2020
603