أخر الأخبار
الاتحاد الدولي للطاولة يشيد بجهود خليل المهندي في تطوير اللعبة
Alwatan online11

الاتحاد الدولي للطاولة يشيد بجهود خليل المهندي في تطوير اللعبة


كتب - محمد الجزار .. أشاد الاتحاد الدولي لكرة الطاولة، بجهود القطري خليل المهندي رئيس الاتحادين العربي والقطري والنائب الأول لرئيس الاتحادين الآسيوي والدولي للعبة في تطوير ونشر رياضة كرة الطاولة، وذلك عقب انضمامه لمؤسسة كرة الطاولة العالمية ( WTT ) والتي ستكون معنية بتطوير اللعبة على الصعيدين الفني والتقني.
وقال الاتحاد الدولي في بيان له على موقعه الرسمي اليوم، إن المهندي سيلعب دورا بارزا من خلال تواجده في مجلس إدارة هذه المنظمة العالمية التي سيترأسها الصيني لوجيو ليانج في زيادة استثمارات اللعبة وتسويقها بشكل أفضل من خلال استحداث مسابقات ومنافسات قوية ذات جوائز مالية كبيرة وعوائد ضخمة من البث التليفزيوني والشركات الراعية.
ويخطط المهندي وفريق عمل مؤسسة WTT العالمية التي تم البدء في خطوات إنشائها منذ أغسطس من العام الماضي إلى وضع اللاعبين والمشجعين في صميم إستراتيجيتهم لتطوير اللعبة من خلال زيادة الرعاة لتصل اللعبة إلى مكانة رفيعة المستوى عالميا.
وأوضح الاتحاد الدولي للعبة أن المهندي بما يمتلكه من خبرة كبيرة جدا في اللعبة سيساهم في نجاح هذه الفكرة بعدما لعب دورا بارزا في النقلة الكبيرة للاتحاد الدولي خلال الفترات التي تولى فيها منصب نائب الرئيس منذ عام 2014 وحتى الآن وقبلها في دورتين سابقتين، كما عمل كعضو بارز في اللجنة التنفيذية، وحقق نجاحات وإنجازات كبيرة ونقلة نوعية شهدتها اللعبة والاتحاد الدولي بإنشاء أول خطة إستراتيجية للاتحاد عام 2018 وتطبيق الحوكمة الرشيدة في الإدارة.
من جانبه أبدى السيد خليل المهندي في تصريحات لموقع الاتحاد الدولي، حماسه الكبير للعمل في هذه المؤسسة العالمية والتي ستوفر كل الإمكانيات التي تحتاجها اللعبة لتصبح واحدة من أكبر وأنجح الرياضات على مستوى العالم.. مؤكدا أن الفرصة بدت سانحة الآن من اجل مستقبل أفضل لكرة الطاولة العالمية.
من جهته قال الألماني توماس فايكرت رئيس الاتحاد الدولي لكرة الطاولة في تصريحات للموقع الرسمي :" مما لا شك فيه لقد حقق خليل المهندي الكثير لرياضتنا بالفعل وإنها لأخبار رائعة لمجتمع كرة الطاولة العالمية أن يتواجد في هذه المنصة العالمية للاستفادة من تجربته الثرية وخبراته الكبيرة نحو مستقبل مشرق لهذه اللعبة".
Previous Article مفاجأة : دراسة صينية تؤكد أن الصين بريئة من نشأة فيروس كورونا
Next Article طقس حار نهارا على الساحل ومصحوب بضباب خفيف في البحر
Print
351 Rate this article:
No rating

Name:
Email:
Subject:
Message:
x