+ A
A -
كتب - محمد الجزار // اختتمت اليوم بصالة علي بن حمد العطية فحوصات فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19) للاعبي المنتخبات الوطنية والأطقم الإدارية والفنية والتي أجريت على مدار يومين .

وبلغ عدد الذين خضعوا للفحوصات 407 حيث أجرى 210 الفحص أمس ( السبت ) من تسعة اتحادات رياضية هي : السباحة ، والدراجات ، والاحتياجات الخاصة ، والتايكواندو ، والرماية ، وكرة السلة ، وكرة اليد ، والطاولة ، والجمباز ، في حين خضع 197 للفحص اليوم ( الأحد ) من ثمانية اتحادات رياضية هي : التنس ، وألعاب القوى ، والجولف ، ورفع الأثقال ، والمصارعة والكرة الطائرة ، والفروسية ، والرجبي والهوكي والكريكيت .

ومن جانبه قال السيد إسحاق الهاشمي رئيس قسم الاتحادات الرياضية بإدارة الشئون الرياضية باللجنة الأولمبية القطرية إن الفحوصات تهدف إلى التأكد من سلامة لاعبي المنتخبات الوطنية والأطقم الإدارية والفنية قبل استئناف التدريبات استعدادا للاستحقاقات المقبلة .
وأضاف بأن الفحوصات التي شملت معظم الاتحادات الرياضية أجريت على ثلاث فترات في اليوم الواحد ضمانا لعدم التزاحم في إطار تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19) .
وتوجه السيد إسحاق الهاشمي بالشكر للاتحادات الرياضية على تعاونها لإجراء الفحوصات انطلاقا من مسؤوليتها وحرصها على صحة وسلامة لاعبيها والأطقم الإدارية والفنية ، مشيدا في الوقت نفسه بالجهود الكبيرة للطواقم الطبية المشرفة على إجراء الفحوصات .
copy short url   نسخ
06/07/2020
409