+ A
A -
كتب - محمد الجزار / أعلن نادي السد رسميا عن تجديد عقد الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة موسم واحد إضافي حتى2020-2021 ، ليستمر على رأس القيادة الفنية للفريق القطري للموسم الثاني على التوالي.

وكانت العديد من الأنباء والتقارير الصحفية قد أشارت إلى إمكانية تعاقدتشافي مع برشلونة في الموسم المقبل لتولي تدريب الفريق خلفا لكيكي سيتين ،لكن فاجأ السد الجميع بتجديد عقده اليوم .

وكان تشافي قد تولى قيادة حامل لقب الدوري القطري مطلعموسم 2019 ، 2020، قبل أن يحصد مع السد لقبي كأس السوبر وكأس قطر .

وأعرب النجم الإسباني ، عن سعادته بتجديد عقده مع الفريق للموسم الثاني توالياً ، وقال في تصريح لموقع النادي الرسمي: سعيد بتجديد العقد مع السد والذي سوف يستمر للعام الثاني على التوالي 2020 - 2021، مؤكداً على أن تركيزه بالكامل في الفترة الحالية على تجهيز اللاعبين بالشكل الأكمل للمنافسات المقبلة المحلية والآسيوية.

وأشار الى أنه يعمل مع ادارة النادي خلال الفترة الحاليةعلى عدة ملفات ومن أهمها تجديد عقد نجم الفريق أكرم عفيف، بالاضافة للتعاقد مع لاعبين محترفين بدلاً من الاسباني غابي والمكسيكي ماركو فابيان.

وأضاف مدرب السد: سعيد اكتمال عقد اللاعبين اليوم بعد انضمام لاعبي المنتخب الأول، استعداداً لخوض الفترة المقبلة لأستكمال بطولة الدوري.

وأتم تشافي حديثه قائلاً" سعيد بالاستمرار مع السد،وسيكون هدف الفريق دائماً المنافسة على كل البطولات".
copy short url   نسخ
05/07/2020
497