+ A
A -

لندن في 03 يوليو /قنا/ أحرزت المهرة الحمراء "كتارا"، ملك وإنتاج الشقب ريسنغ، فوزها الأول بفارق كبير بلغ 5 أطوال في شوط ستيكس للخيل المهجنة الأصيلة الإناث المبتدئة والفائزة بسباق عمر 3 سنوات فما فوق لمسافة 2200م بإشراف المدرب سير مايكل ستاوت وبقيادة الخيال جيم كرولي، وذلك في السباق الذي أقيم على مضمار /كيمتن/ بإنكلترا .
وجاءت في المركز الثاني المهرة "لا دراغونتا" (لوب دي فيغا) ملك بارتيزان ريسنغ وبإشراف المدرب مايكل بل وبقيادة الخيال كيران شومارك.. وفي المركز الثالث وبفارق إضافي قدره طول وربع، المهرة "هورن أوف بلنتي" (غولدن هورن) ملك مايلدماي ريسنغ وبإشراف المدرب أندرو بولدنغ وبقيادة الخيال أوشين ميرفي.
وكانت بداية المهرة "كتارا" على مضامير السباقات في 11 أكتوبر 2019 وهي في الثانية من عمرها، ولم يحالفها التوفيق حيث تعثرت بشدة أثناء انطلاقها من بوابة الانطلاق، مما تسبب في تأخرها وابتعادها عن المنافسة في ذلك اليوم، إلا أنه كان واضحا ما تتمتع به من مؤهلات بدنية وقوة، وبالفعل عادت هذا الموسم وهي في الثالثة من عمرها لتظهر بشكل مغاير تماما فجاءت في أولى مشاركاتها هذا الموسم في المركز الثاني وبفارق رأس صغير خلف الفائز في شوط أقيم على مضمار /يارمث/ قبل 3 أسابيع، وجاء فوزها القوي والحاسم مساء أمس ليؤكد تطور أدائها، وأنها جديرة بالمتابعة هذا الموسم. والمهرة "كتارا" من إنتاج الشقب ريسنغ في مربط /بوكيتو/ بفرنسا.
copy short url   نسخ
03/07/2020
560