أخر الأخبار
مؤسستا "حمد الطبية" و"جاسم وحمد بن جاسم الخيرية" توقعان اتفاقية تعاون للمساهمة في علاج مرضى فيروس (كوفيد-19)
Alwatan Online8
/ Categories: المحليات

مؤسستا "حمد الطبية" و"جاسم وحمد بن جاسم الخيرية" توقعان اتفاقية تعاون للمساهمة في علاج مرضى فيروس (كوفيد-19)

الدوحة- قنا- وقعت مؤسسة حمد الطبية اتفاقية تعاون مشترك مع مؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية تتلقى بموجبها مؤسسة حمد دعما ماديا بقيمة مليوني ريال قطري من مؤسسة جاسم وحمد بن جاسم للمساهمة في علاج المصابين بفيروس كورونا (كوفيد-19) الذين يتلقون الرعاية الطبية في المرافق الصحية التابعة لمؤسسة حمد.
وقع على الاتفاقية من جانب مؤسسة حمد الطبية السيد حمد ناصر آل خليفة رئيس تطوير المرافق والمنشآت الصحية ومن جانب مؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية السيد سعيد مذكر الهاجري عضو مجلس الادارة الرئيس التنفيذي.
وثمن السيد حمد ناصر آل خليفة مبادرة مؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية وتقديمها هذا الدعم السخي للمساهمة في تكاليف علاج المرضى المصابين بفيروس (كوفيد-19)، حيث يجري علاجهم بكفاءة وبمواصفات جودة عالية وفقا للمعايير الطبية المعتمدة عالميا.
وقال إن هذه المساهمة تشكل أثرا كبيرا في إنجاح الجهود لمكافحة هذا الوباء، وإن هذا التوجه النبيل من جانب مؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية يؤكد للجميع على مدى تكاتف الجهود المبذولة من جميع الجهات والمؤسسات في الدولة لمكافحة جائحة كورونا، كما يؤكد أن توجهها يشكل أهمية في تعزيز العمل الاجتماعي في النهوض بالمجتمع من منطلق المسؤولية المجتمعية والتي تترجمها من خلال الدعم المستمر والمساندة للقطاع الصحي والإنساني في كل الظروف وحرصها الدائم على تعزيز الشراكة والتعاون مع مؤسسة حمد الطبية لتوحيد الجهود والوقوف جنبا إلى جنب في التصدي لهذه الجائحة.
من جانبه، أكد السيد سعيد مذكر الهاجري أن الدعم الذي قدمته مؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية تم بناء على توجيه من معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني، واستكمالا لسلسلة من المبادرات المجتمعية التي تنفذها المؤسسة لمواجهة جائحة كورونا، مساهمة منها في مساندة خطط الدولة والقطاع الصحي في إطار الإجراءات الاحترازية والتدابير التي تتخذها دولة قطر لمكافحة فيروس كورونا (كوفيد-19) والتصدي له إلى جانب المساهمة في دعم جهود مؤسسة حمد الطبية والدور الذي تقوم به لمكافحة الوباء في المجتمع.
وأشار إلى مواصلة التعاون والشراكة مع مؤسسة حمد الطبية للمساهمة بما يلزم في تكاليف علاج المصابين بفيروس (كوفيد-19).
يشار إلى أن مؤسسة حمد الطبية تعاونت خلال الفترة الماضية مع مؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية في التصدي لجائحة كورونا، حيث مولت الأخيرة تكاليف تجهيز مبنى الحجر الصحي للمصابين بفيروس (كوفيد-19) في المنطقة الصناعية بنحو 2 مليون و750 ألف ريال قطري.
كما تجدر الإشارة إلى أن مؤسسة حمد الطبية تقدم الرعاية الطبية بصفة مجانية لكافة المرضى المصابين بفيروس كورونا (كوفيد-19) من مواطنين ومقيمين على حد سواء ودون تمييز.
Previous Article متاحف قطر تكشف النقاب عن أعمال للفن العام في الذكرى الثالثة للحصار الجائر على دولة قطر
Next Article قطر تحصل بالإجماع على موافقة الجمعية العمومية لمكتب الترميز العالمي GS1 على الحق في إنشاء مكتب الترميز والتتبع للمنتجات القطرية
Print
436 Rate this article:
No rating

Name:
Email:
Subject:
Message:
x