أخر الأخبار
شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية تتوسّع لتصل إلى 40 وجهة عالمية
Alwatan online11

شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية تتوسّع لتصل إلى 40 وجهة عالمية


- الناقلة القطرية عززت من شبكة وجهاتها خلال الأيام السبعة الماضية لتصل إلى 40 وجهة، مع استئناف رحلاتها إلى بانكوك وبرشلونة وإسلام أباد، وكراتشي، ولاهور، وبيشاور، وسنغافورة وفيينا .

- الناقلة الوطنية لدولة قطر تعلن استئناف خدماتها إلى برلين، ودار السلام، ونيويورك، وتونس، والبندقية .

- الرحلات إلى دبلن، وميلان، وروما إلى رحلة تزداد إلى رحلة يومياً إلى كل وجهة .

الدوحة، قطر – تواصل الخطوط الجوية القطرية إعادة بناء شبكة وجهاتها تدريجياً مع استئناف رحلاتها هذا الأسبوع إلى بانكوك وبرشلونة وإسلام أباد وكراتشي ولاهور وبيشاور وسنغافورة وفيينا، لتسيّر بذلك أكثر من 170 رحلة إلى 40 وجهة حول العالم أسبوعياً. كما أعلنت الناقلة القطرية عن خططها لاستئناف رحلاتها الجوية إلى برلين ودار السلام ونيويورك وتونس والبندقية، بالإضافة إلى زيادة عدد رحلاتها إلى رحلة يومياً إلى كل من دبلن وميلان وروما.

ومع حرصها على عدم انخفاض عدد الوجهات على شبكة وجهاتها إلى أقل من 30 وجهة، تبوأت الخطوط الجوية القطرية موقعاً ريادياً خلال هذه الأزمة بفضل جهودها الحثيثة للعودة بالمسافرين إلى بلدانهم بأمان وسلام، ولتصبح أكبر شركة طيران في العالم في الشهرين الماضيين من حيث سعة المقاعد المتاحة وعدد المسافرين لكل كيلومتر. وسيّرت الناقلة أكثر من 15 ألف رحلة طيران إلى العديد من الوجهات، للعودة بأكثر من 1.8 مليون مسافر إلى بلدانهم، في وقت قامت فيه العديد من شركات الطيران الأخرى بإيقاف عملياتها. لقد ساهمت هذه الرحلات التي سيرتها الناقلة إلى أكثر من 40 وجهة في 6 قارات، في تمكينها من البقاء على اطلاع بآخر الإجراءات الدولية المطبقة في المطارات، مع تطبيق أحدث تدابير الأمان والسلامة والتنظيف والتعقيم سواءً على متن رحلاتها أو في مقر عملياتها مطار حمد الدولي الذي حاز مؤخراً على جائزة أفضل مطار في الشرق الأوسط للعام السادس على التوالي.

وأعلنت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً عن تحديث سياستها التجارية من أجل منح المسافرين المزيد من المرونة والخيارات عند التخطيط لرحلاتهم. وسوف يحظى المسافرون بإمكانية تغيير تاريخ سفرهم لعدد غير محدود من المرات، كما سيتمكنون من تغيير وجهة السفر طالما أنها تبعد مسافة أقل من 5000 ميل من الوجهة الأصلية، وذلك بدون رسوم إضافية للسفر قبل تاريخ 31 ديسمبر 2020. وستطبّق الشروط والأحكام للتذاكر بعد هذا التاريخ. وستكون جميع تذاكر السفر التي تمّ حجزها للسفر حتى تاريخ 31 ديسمبر 2020 صالحة لمدة عامين من تاريخ الإصدار.
Previous Article نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية : قطر ملتزمة بمحاربة داعش رغم الظروف الاستثنائية بسبب (كوفيد- 19)
Next Article أكثر من 90% من المواطنين والمقيمين لم يصابوا بالفيروس لكنهم عرضة للإصابة وعليهم أخذ الحذر التام من العدوى
Print
747 Rate this article:
5.0

Name:
Email:
Subject:
Message:
x