أخر الأخبار
15 إجابة للجمهور تكشف مهام "أشغال"
Alwatan Online3
/ Categories: المحليات

15 إجابة للجمهور تكشف مهام "أشغال"




الدوحة : الوطن : كشفت هيئة الأشغال العامة "أشغال" من خلال برنامج "كيف تصير" التفاعلي على منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي إجابات فنية حول مهام الهيئة الرئيسية لتعريف الجمهور بكيفية إنجاز أغلب المشاريع التي تنفذها الهيئة .
ومن أبرز ما تم شرحه في برنامج "كيف تصير" الذي قدمه المهندس محمد حسن الحاج ، عملية معالجة مياه الصرف الصحي ، بناء رحلة الأقواس على طريق لوسيل السريع ، رسم العلامات الأرضية على الطرق ، كيفية تصنيع اللوحات الإرشادية ، وطريقة رصف الطرق ، كيفية حفر نفق المصب البحري ، تطوير البنية التحتية في المناطق الجديدة ، طريقة إعادة تدوير إطارات السيارات ، تركيب شبكات تصريف المياه الجوفية.
كما شملت حلقات البرنامج الإجابة حول كيفية تركيب الجسور ، إعادة تأهيل بحيرة الكرعانة ، كيفية الصبة الخرسانية ، عملية مراقبة شبكات الصرف وشبكات الطرق ، وكيفية بناء مبنى مستدام ، وكان السؤال الخامس عشر والأخير حول كيفية بناء جسر بحري.
ولقى البرنامج تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث جذبت "أشغال" خلال شهر رمضان المبارك آلاف المتفاعلين من الجمهور في قطر ، وقدمت خلاله حزمة من البرامج التفاعلية .
Previous Article وزارة التعليم تكمل استعداداتها لبدء اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني للشهادة الثانوية
Next Article تخفيف تدابير الإغلاق في العاصمة الأميركية اعتبارا من الجمعة
Print
398 Rate this article:
No rating

Name:
Email:
Subject:
Message:
x