أخر الأخبار
كورونا يُقفل "شباك التذاكر" في أميركا وبريطانيا.. ويعيد "سينما السيارات" إلى ألمانيا
Alwatan online9
/ Categories: المنوعات

كورونا يُقفل "شباك التذاكر" في أميركا وبريطانيا.. ويعيد "سينما السيارات" إلى ألمانيا

الوطن- وكالات
مع توقف الحياة تماما منذ تفشي فيروس كورونا الجديد بأوروبا والعالم، بما فيها دور السينما والأماكن التي تشهد تجمعات، شهدت ألمانيا عودة مواطنيها لمشاهدة السينما من السيارات في عرض مكشوف، وهي السينما المعروفة باسم السينما الصيفية.
ونقلت صحيفة "ديلي ميل" لقطات من عودة افتتاح مجموعة من ساحات العرض السينمائية المكشوفة بألمانيا، والتي يقوم خلالها المواطنون بمشاهدة الأفلام وهم داخل سياراتهم.
وقالت الصحيفة إن الألمان وجدوا في هذه الطريقة متنفسا للترفيه وسط ساعات الحجر المنزلي الطويلة التي فرضت لمنع انتشار الفيروس.
وكانت اللقطات التي نشرتها الصحيفة، لحفلة عرض سينمائي بساحة عرض مكشوفة، بمدينة "إيسين" الألمانية وسط جمع من المشاهدين من داخل السيارات لمنع الاختلاط حيث يتم شراء تذاكر الفيلم عبر الإنترنت ويُسمح بحضور شخصين فقط.
في حين يخشى العاملون في قطاع السينما وطواقم الإنتاج السينمائي في الولايات المتحدة وبريطانيا وا فقدان وظائفهم ودخولهم، وذلك بعد أن أجبر "كوفيد-19" صناعة السينما على التوقف.
ففي بريطانيا، وبعد دخول إغلاق دور السينما حيز التنفيذ في 17 مارس، أثارت إجراءات أكبر السلاسل المالكة لدور السينما، بما في ذلك "سيني وورلد" و"بيكتشر هاوس"، احتجاجات واسعة النطاق، إذ أعلنت السلسلتان، بالإضافة إلى سلاسل "أوديون" و"إمباير سينماز"، فصل الموظفين مؤقتا.
Previous Article "ديربي ميلانو" عبر الفيديو للمرة الأولى غداً
Next Article مستشفيات موسكو تقترب من "حد العجز" وسط "ارتفاع حاد" في عدد الاصابات بكوفيد-19
Print
820 Rate this article:
No rating

Name:
Email:
Subject:
Message:
x