أخر الأخبار
الاتحاد الآسيوي يختار هدف نجم السد القطري عبد الكريم حسن من بين أجمل الأهداف في القارة
Alwatan Online8
/ Categories: الرياضة

الاتحاد الآسيوي يختار هدف نجم السد القطري عبد الكريم حسن من بين أجمل الأهداف في القارة

كولالمبور- قنا- اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الهدف الذي سجله نجم فريق السد القطري عبد الكريم حسن في شباك فريق لوكوموتيف طشقند الأوزبكي، في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم عام 2015، ليكون من بين أجمل الأهداف الخاصة بالتسديدات بعيدة المدى.
وأشار الاتحاد إلى أن عبد الكريم حسن يعتبر من اللاعبين المميزين في كرة القدم الآسيوية، حيث توج بجائزة أفضل لاعب في آسيا عام 2018. ورغم أنه يلعب في مركز الظهير الأيسر، إلا أنه سجل العديد من الأهداف المميزة، ومن ضمنها الهدف في مرمى لوكوموتيف عام 2015.
وكان السد متقدماً بنتيجة 4-1 عندما قطع عبد الكريم الكرة في وسط ملعب فريقه وتقدم بطريقة مميزة قبل أن يلاحظ تقدم حارس مرمى لوكوموتيف مأمور أكرموف، فسدد بيسراه كرة ساقطة قوية ودقيقة في الشباك.
وانضم للقائمة التي يجري التصويت عليها الهدفان اللذان سجلهما اللاعبان أندرانيك تيموريان (الاستقلال الإيراني)، في شباك بوريرام يونايتد، 18 سبتمبر 2013، وهدف أكرمجون عليباييف (لوكوموتيف)، في المباراة أمام الوحدة، 12 فبراير 2018.
كما ضمت القائمة الهدف الذي سجله اللاعب مهدي ترابي (بيرسيبوليس الإيراني)، في مرمى السد، 20 مايو 2019، وهدف لي تشانغ-مين (جيجو يونايتد) في المباراة أمام غامبا أوساكا، 1 مارس 2017، لينافسا هدف القطري عبد الكريم حسن في النهاية.
Previous Article صاحب السمو يتلقى اتصالا من الرئيس الفلسطيني
Next Article اللجنة العليا لإدارة الأزمات تستعرض آخر القرارات المتخذة في إطار جهود الحد من انتشار فيروس كورونا
Print
716 Rate this article:
No rating

Name:
Email:
Subject:
Message:
x