أخر الأخبار
Alwatan Online3
/ Categories: المحليات

كتارا تطلق حملة " نعين ونعاون" لتوزيع 5 أطنان من الخضراوات يوميا على المحتاجين


الدوحة / قنا/ شهدت الجهة الجنوبية للحي الثقافي / كتارا / اليوم، انطلاق حملة/ كتارا/،" نعين ونعاون" التي تنظمها المؤسسة العامة للحي الثقافي/ كتارا/ بالتعاون مع ملتقى / كتارا/ للمزارعين القطريين والهلال الأحمر القطري من أجل توزيع 5 أطنان من الخضراوات يوميا على المحتاجين في قطر.
وقال الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي المدير العام للمؤسسة العامة للحي الثقافي / كتارا/، في تصريح صحفي، إن هذه الحملة تأتي ضمن سلسلة المبادرات والحملات الخيرية
والمجتمعية التي أطلقتها المؤسسة العامة للحي الثقافي /كتارا/ سابقا في مناسبات عديدة سواء داخل قطر أو خارجها..لافتًا إلى أن هذه المبادرة تأتي بالتعاون بين حملة /كتارا/، " نعين ونعاون" وملتقى / كتارا/ للمزارعين القطريين، حيث سيتم توزيع 5 أطنان من الخضراوات بشكل يومي بالتعاون مع الهلال الأحمر القطري وذلك على المحتاجين والأسر المتعففة داخل دولة قطر.
وأضاف أن المؤسسة العامة للحي الثقافي/ كتارا/ تؤمن أن الثقافة هي فعل شامل لكل ما من شأنه أن يقدم الإضافة للفرد والمجتمع، ومن خلال هذه المبادرات والحملات الخيرية تعمل /كتارا/ على نشر ثقافة التعاون والتضامن بين مختلف أفراد المجتمع وهياكله وتفعيل دور مختلف الجهات ذات الطابع الاجتماعي أو الثقافي أو الاقتصادي أو الخيري..مشيرًا إلى أنّ هذه الحملة تمثل خير دليل على تعاون مختلف الجهود نحو تحقيق هدف واحد وهو تعزيز التضامن الاجتماعي ومساندة جهود الدولة في دعم فئة المحتاجين.
من جانبها، قالت السيدة منى السليطي المدير التنفيذي لقطاع التطوع والتنمية المحلية في الهلال الأحمر القطري، إن متطوعي الهلال الأحمر القطري يشاركون في توزيع المساعدات التي يقدمها المزارعون القطريون من خلال ملتقى / كتارا/ للمزارعين القطريين.
وأكدت أنهم يصلون إلى كل الأماكن في قطر وذلك استجابة للاتصالات التي تردهم عبر الأرقام المعلنة في طلب هذه المساعدات من قبل المحتاجين.
بدوره قال السيد أحمد الخليفي رئيس المتطوعين في الهلال الأحمر القطري، إن هذه الحملة ليست الأولى التي نتعاون فيها مع / كتارا/، معربا عن سعادته بالمشاركة في هذه المبادرة مع /كتارا/ وملتقى / كتارا/ للمزارعين القطريين.
وأضاف" بعد وصول الشاحنات المرسلة من المزارع القطرية إلى /كتارا/ وتنزيل الخضراوات وفرزها يتم توزيعها على حسب المناطق وفقا للاتصالات التي تردنا، وقد لمسنا تحمسا كبيرا من قبل المتطوعين رغبة منهم في تقديم الإضافة لوطننا الحبيب، منوها إلى أن هذا التعاون مشترك بين الشباب والقطاع المؤسسي".
من جهته قال السيد حسين البوحليقة مدير الأنشطة الشبابية في النادي الأهلي الرياضي" نشارك من خلال حضور منتسبي النادي للمشاركة في هذه الجهود التطوعية".
أما السيد علي أحمد الكعبي مالك المزرعة العالمية، المشارك من خلال ملتقى/ كتارا/ للمزارعين القطريين فأكد أن المزارعين القطريين حاضرين دوما في دعم المجتمع القطري ومساندة جهود الدولة، وهو ما أكد عليه السيد علي نوح المطوع صاحب مزرعة الريم.
تجدر الإشارة الى أنه لاستلام الطلبات ، تم وضع رقميْ هاتف للتواصل:55470558 و 55449862.
Previous Article تطوير اختبار يساعد أيضًا في قياس أو تحديد وجود فيروس كورونا (كوفيد-19)
Next Article دولة قطر تدين حادث طعن بفرنسا
Print
610 Rate this article:
No rating

Name:
Email:
Subject:
Message:
x