أخر الأخبار
روحاني : بقاء فيروس كورونا قد يدوم حتى نهاية العام
Alwatan Online3
/ Categories: السياسة

روحاني : بقاء فيروس كورونا قد يدوم حتى نهاية العام


طهران /قنا/ قال الرئيس الإيراني حسن روحاني اليوم، إنه من الصعوبة تحديد تاريخ معين لانتهاء أزمة فيروس كورونا "كوفيد-19"، معتبرا أن بقاء الفيروس قد يدوم أشهرا أو حتى نهاية العام.
وأكد روحاني في جلسة للمركز الوطني لمكافحة كورونا، أن الحكومة ليست لديها أي مشكلة في تأمين العملة الصعبة خلال العام الإيراني الحالي بدأ 20 مارس، مضيفا أن نحو 4 ملايين طن من السلع الأساسية موجودة حاليا في الجمارك، وستنزل إلى الأسوق خلال الأيام القادمة.
ودعا إلى بذل الجهود لتأمين كل ما يحتاجه المواطنون، وأن تتواصل النشاطات الاقتصادية التي تصب في هذا المجال مع الالتزام بكل التعاليم الصحية.
وقال الرئيس الإيراني: "الحكومة تتحرك باتجاهين هما محاربة كورونا ومحاربة الفقر في آن واحد، خاصة وأن العديد من المواطنين قد فقدوا مصادر دخلهم بسبب متطلبات المواجهة مع كورونا"، مشيرا إلى أن الحكومة اتخذت قرارات جيدة في الجانب الاقتصادي وستعلن عنها يوم الأحد القادم.
وكانت وزارة الصحة الإيرانية قد أعلنت في وقت سابق اليوم، ارتفاع عدد حالات الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا "كوفيد-19" إلى 3160 حالة، بعد تسجيل 124 حالة وفاة جديدة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.
Previous Article الحكم بالسجن 6 أشهر على رجل سرق لوازم وقاية من سيارة إسعاف في لندن
Next Article المؤشر العام لبورصة قطر يغلق على ارتفاع بنسبة 3.21 بالمئة
Print
670 Rate this article:
No rating

Name:
Email:
Subject:
Message:
x