أخر الأخبار
الكويت تعلن تسجيل 25 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالة شفاء واحدة
alwatan6
/ Categories: المنوعات

الكويت تعلن تسجيل 25 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالة شفاء واحدة

الكويت /قنا
أعلنت وزارة الصحة الكويتية اليوم تسجيل 25 إصابة جديدة بفيروس كورونا /كوفيد -19 / خلال الـ24 ساعة الماضية ، ليرتفع عدد المصابين إلى 342 حالة.. فيما اعلن عن حالة شفاء واحدة ليصل العدد إلى 81 حالة .
وقال الدكتور عبدالله السند المتحدث الرسمي باسم الوزارة ، في مؤتمر صحفي بثته وكالة الأنباء الكويتية، إن الحالات موزعة على ست حالات مرتبطة بالسفر هي أربع حالات لمواطنين كويتيين
مرتبطة بالسفر إلى المملكة المتحدة، وحالة لمواطن كويتي مرتبطة بالسفر إلى فرنسا وحالة اخرى لمقيمة من الجنسية الفلبينية مرتبطة بالسفر إلى فرنسا.
وأضاف السند أن الحالات المخالطة لحالات مرتبطة بالسفر عددها تسع حالات هي سبع حالات لمقيمين من الجنسية الهندية مخالطين لحالة تحت التقصي الوبائي وحالة لمقيم من الجنسية البنغلاديشية مخالطة لحالة تحت التقصي الوبائي وحالة لمقيم من الجنسية الهندية مخالطة لحالة مرتبطة بالسفر إلى الهند.
وذكر أن الحالات تحت التقصي الوبائي بلغ عددها عشر هي ست حالات لمقيمين من الجنسية الهندية، وثلاث حالات لمقيمين من الجنسية البنغلاديشية، وحالة لمقيم من الجنسية المصرية.
وكان وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح قد أعلن صباح اليوم عن شفاء حالة واحدة لمواطن كويتي من كورونا ليصل مجموع من أعلن شفاؤهم من المرض إلى 81 حالة.
أما بالنسبة للحالات التي تتلقى الرعاية الطبية والصحية في أحد مستشفيات وزارة الصحة فقد بلغ 261 حالة في حين بلغ عدد الحالات في العناية المركزة 15 حالة موزعة على خمس حرجة وعشر مستقرة.
Previous Article وفاة سفيرة الفلبين لدى لبنان بعد إصابتها بفيروس كورونا
Next Article ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في لبنان إلى 494 حالة
Print
696 Rate this article:
No rating

Name:
Email:
Subject:
Message:
x