أخر الأخبار
ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في تركيا إلى 277
Alwatan Online8
/ Categories: السياسة

ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في تركيا إلى 277

تسجيل 4 إصابات جديدة و6 حالات شفاء في الأردن

أنقرة- عمان- قنا- أعلنت تركيا، أنها سجلت 63 وفاة جديدة بفيروس كورونا (كوفيد-19)، ما يرفع الحصيلة الإجمالية إلى277 حالة.
وأوضح السيد فخر الدين قوجة وزير الصحة التركي في بيان صحفي اليوم أنه تم إجراء / 14396/ اختباراً خرجت منها 2148 نتيجة إيجابية، ما يرفع حصيلة الإصابات في البلاد بفيروس كورنا (كوفيد-19) إلى /15679 / إصابة.
من جانبها، أفادت وزارة الصحة التركية في سياق متصل بأن عدد الحالات التي تماثلت للشفاء من فيروس كورونا ارتفع إلى 333 .. مشيرة إلى أن 979 مريضاً يتلقون الرعاية الطبية في قسم العناية المركزة.
وأعلنت تركيا عن اتخاذ جملة من الإجراءات بغرض احتواء تفشي فيروس كورونا (كوفيد-19) من بينها وقف جميع رحلات الطيران الدولية وتخفيض عدد رحلات الطيران الداخلي وتعليق الدراسة والأحداث الرياضية، ونصحت بعدم تجوال المسنين في إسطنبول.
  من جهة أخرى، أعلنت وزارة الصحة الأردنية اليوم عن تسجيل 4 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا (كوفيد -19)، ليرتفع إجمالي عدد الإصابات إلى/ 278 / حالة في البلاد.وأوضح السيد سعد جابر وزير الصحة في بيان صحفي بأن 6 حالات مصابة بالفيروس تماثلت تماما للشفاء ليبلغ إجمالي المتعافين 36 حالة فيما وصل عدد الوفيات بالفيروس 5 حالات حتى الآن.
واتخذ الأردن العديد من الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا (كوفيد-19)، أبرزها تفعيل قانون /الطوارئ/ وفرض حظر تجوال في البلاد.





Previous Article اللجنة العليا لإدارة الأزمات تستعرض أهم القرارات الجديدة استكمالا لجهود التصدي لفيروس كورونا في قطر
Next Article وزارة الصحة العامة: الجهات المختصة تضبط 13 شخصا خالفوا اشتراطات العزل الصحي المنزلي
Print
880 Rate this article:
No rating

Name:
Email:
Subject:
Message:
x