+ A
A -
كتب- عبدالواحد بوسيوف





يواصل منتخبنا الوطني لكرة الطاولة استعداداته للدورة الخامسة لرياضة المرأة الخليجية المقرر إقامتها بالدوحة خلال الفترة من 7 وحتى 17 مارس المقبل، من خلال الانتظام على التدريبات في المعسكر المقام في سلوفينيا الذي بدا في 5 من هذا الشهر ويستمر إلى 18 فبراير، حيث هناك تركيز كبير على المعسكر الخارجي من خلال التجهيز التام لهذه الدورة التي تشهد مشاركة 4 دول وهي الإمارات، والبحرين، وعمان، وقطر البلد المستضيف.
وتتكون بعثة منتخبنا الوطني لكرة الطاولة من نوال الدوسري مديرة المنتخب ورئيسة الوفد، وسولي مدربة المنتخب واللاعبات هن: آية مجدي محمد، ونورة محمد العبري، وخلود عبدالرضا، ومها فلامرزي. ومن جهتها، قالت نوال الدوسري عن استعدادات سيدات كرة الطاولة للدورة الخامسة لرياضة المرأة الخليجية: «نستعد بقوة لدخول معترك المنافسات من خلال المعسكر التدريبي بسلوفينيا للاستحقاقات القادمة أولها الدورة الخليجية التي ستقام في الدوحة بشهر مارس المقبل حيث نريد أن نستغل إقامة هذه الدورة الخامسة في الدوحة لحصد العديد من الميداليات».
وأضافت: «سوف ندخل ايضا في معسكر داخلي عقب العودة إلى الدوحة ومن ثم يتم الاستعداد الجيد والمكثف نظير التحضير للمشاركة في البطولة الخليجية، لأنه في مثل البطولات نحتاج للعمل المكثف من أجل الظفر بالميداليات كون المنافسة ستكون صعبة بين كل المنتخبات المشاركة».
copy short url   نسخ
12/02/2017
714