أخر الأخبار
الصين تسجل 31 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و4 وفيات
alwatan6
/ Categories: المنوعات

الصين تسجل 31 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و4 وفيات

بكين /قنا
أعلنت السلطات الصحية في الصين، اليوم، تسجيل 31 حالة إصابة إضافية مؤكدة بفيروس كورونا /كوفيد - 19/، و4 وفيات جديدة، في عموم البلاد.
وقالت لجنة الصحة الوطنية الصينية، إن من بين الحالات الجديدة، 30 حالة قادمة من الخارج، وشخصا واحدا فقط انتقل إليه المرض محليا في مقاطعة /قانسو/ شمال غربي البلاد.
وأشارت إلى أن جميع الوفيات الأربع الجديدة من مقاطعة /هوبي/، دون تسجيل أي حالات جديدة داخل المقاطعة التي تعتبر مركز تفشى المرض، والتي شهدت رفع إجراءات الإغلاق التي استمرت شهورًا بشكل تدريجي.
يذكر أن إجمالي حالات الإصابة الوافدة إلى الصين بلغ 723 حالة، تتلقى 630 منها العلاج ومن ضمنها 19 حالة حرجة، كما بلغ إجمالي الإصابة في البلاد 81 ألفا و470 شخصا منذ أن بدأ الفيروس في الانتشار في ديسمبر من العام الماضي، متسببا في وفاة 3 آلاف و 304 حالات في جميع أنحاء الصين.
ومع اقتراب أن تشكل ما تسمى بـ"الحالات القادمة من الخارج" الغالبية العظمى من الحالات الجديدة التي يتم تسجيلها، أعلن مجلس الدولة الصيني أمس /الأحد/ توقف الانتقال المحلي لمرض /كوفيد - 19/ "بشكل رئيسي".
Previous Article الأرصاد الجوية: الطقس معتدل الحرارة نهارا مع غبار
Next Article افريقيا: أول وفاة في كوت ديفوار بفيروس كورونا وحظر تجول في مدينتين بنيجيريا ومزيد من الإصابات بجنوب أفريقيا
Print
833 Rate this article:
3.0

Name:
Email:
Subject:
Message:
x