أخر الأخبار
الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يواصل حملته لإيقاف سلسلة المرض
alwatan6
/ Categories: الرياضة

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يواصل حملته لإيقاف سلسلة المرض

كوالالمبور /قنا/ تواصلت اليوم حملة إيقاف سلسلة المرض التي أطلقها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بمشاركة أبرز نجوم القارة ، وذلك من أجل التوعية العامة وتشجيع الناس من كافة أرجاء العالم على القيام بدورهم في إيقاف انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19).
وشهد الجزء الثالث للحملة اليوم مشاركة سون وين نائبة رئيس الاتحاد الصيني لكرة القدم، والنجم الهندي سونيل تشيتري، وقائد منتخب ميانمار كياو زين ثيت.
وكان الاتحاد الآسيوي أطلق يوم "الخميس" الماضي هذه الحملة، عبر هاشتاغ #BreakTheChain والتي تحمل رسالة التضامن في هذه الظروف، وكذلك الترويج لقواعد الصحة العامة التي وضعتها منظمة الصحة العالمية، خاصة من خلال البقاء في المنازل وممارسة إجراءات النظافة والتعقيم، والتأكد من ترك مساحة مع الآخرين، وكذلك احترام قواعد العزل الشخصي.
وقد حظيت هذه الحملة باهتمام ومتابعة وإشادة من قبل الاتحادات الوطنية الأعضاء.
وفي أول يومين من إطلاق الحملة، بادر أكثر من 50 نجما وشخصية من أبرز وجوه كرة القدم في قارة آسيا، بالمشاركة في هذه الحملة وتأكيد دعمهم لكل الجهود المبذولة لإيقاف سلسلة مرض كورونا.
ومع تواصل انتشار فيروس كوفيد-19 على المستوى العالمي، وتأثيره على روزنامة الفعاليات الرياضية، بادر نجوم كرة القدم في قارة آسيا بإرسال رسالة التضامن والتوعية حول أفضل الممارسات الصحية التي تدعو لها منظمة الصحة العالمية.
وكان الجزآن الأول والثاني من هذه الحملة شهدا مشاركة العديد من نجوم قارة آسيا، ومن ضمنهم المدربة تشان يون تينغ من هونغ كونغ والكورية الجنوبية جي سو-يون لاعبة نادي تشيلسي الإنجليزي.

Previous Article الاتحاد القطري للتايكوندو والجودو والكاراتيه يعلن عن تأجيل بطولة الماسترز للجودو الدوحة 2020
Next Article الأرصاد الجوية تحذر من أمطار رعدية ورياح قوية على الساحل وفي البحر
Print
550 Rate this article:
No rating

Name:
Email:
Subject:
Message:
x