+ A
A -
أعلن نادي السباق والفروسية عن أسماء الفائزين في السحب الذي أجرى على الكوبونات المشاركة في المسابقة التي نظمها النادي عن طريق الصحف على مدار يومين خلال سباق داربي قطر الدولي يومي الاربعاء والخميس من الاسبوع الماضي.
وقام مسؤولو نادي الفروسية بتسليم الفائزين الهدايا الخاصة بكل منهم بعدما تم السحب عقب انتهاء السباق يومي الأربعاء والخميس، وتم إبلاغ الفائزين بموعد التسليم بمقر النادي، والجوائز كانت عبارة عن أجهزة كهربائية لعدد 10 فائزين بواقع 5 فائزين في كل يوم من يومي الداربي الدولي.
والفائزون هم.. دينا هاشم محمد كاسر وعمر عباس علي الحاج وسيدة حفصة أظهر سلطان وشيانا محمد ومحمد عبدالمنعم محجوب كرار (يوم الاربعاء)، ومازن هاشم كاسر وكوثر علي محمد عيد والأمين احمد الأمين فضل وعلي أحمد محمود مصطفى عبدالرحمن وياسمين حمدي محمود مصطفى شامه(يوم الخميس).
حسب جنسيات الفائزين فإن هناك تنوعا بينهم مما يدل على كثرة المشاركة حيث جاء الفائزون من السودان ومصر والهند على وجه الخصوص.
وكانت نسبة المشاركة مرتفعة بشكل كبير مما يعبر عن حجم إقبال القراء على المشاركة ونجاح الفكرة التي أقامها نادي الفروسية بالتعاون مع الصحف المختلفة عن طريق نشر إعلان في صورة مسابقة يومي الداربي الدولي حول ترشيحات القراء للجواد الفائز بالشوط الرئيسي سواء المخصص للخيل العربية الأصيلة أو المخصص للخيل المهجنة الأصيلة الفئة الأولى.
والشيء اللافت للأنظار هو صحة أغلب الترشيحات من جانب القراء المشاركين في المسابقة وهو أمر جيد من جانبهم بكل تأكيد.
copy short url   نسخ
03/01/2017
1341