قطر الأدنى في حوادث العمل

كتب- حسام وهب الله
أكد جابر المري، رئيس قسم السلامة والصحة المهنية بوزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية، أن دولة قطر حريصة على توفير أقصى درجات الرعاية والحماية للعامل الوافد وتعتبره إحدى ركائز عملية التنمية التي تتم حالياً في الدولة. وأشار المري في حواره مع الوطن بمناسبة تدشين شهر ..

تعاون بين الصحة و«Ooredoo»

الدوحة- الوطن
وقَّعت سعادة الدكتورة حنان محمد الكواري، وزير الصحة العامة وسعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني، رئيس مجلس إدارة «Ooredoo» اتفاقية بين الوزارة وOoredoo بشأن النظام الإلكتروني لمراقبة الأمراض الانتقالية وتسجيل التطعيمات للأطفال والبالغين في دولة قطر. وسيتم من خلال النظام ..

تدريبات حول الاستجابة للحوادث الإشعاعية

الدوحة - الوطن
اختتمت اللجنة الوطنية لحظر الأسلحة ندوة منع انتشار الأسلحة البيولوجية والإرهاب البيولوجي والتي نظمتها بالتعاون مع جامعة نبراسكا بالولايات المتحدة الأميركية، بمركز الدوحة الإقليمي للتدريب على الاتفاقيات المتعلقة بأسلحة الدمار الشامل. حضر حفل الختام سعادة العميد (جو) حسن صالح ..

الدوحة- الوطن
تفتح كليّة شمال الأطلنطي في قطر أبوابها يوم الإثنين، الخامس والعشرين من مارس للجمهور، وذلك ليحظى الجمهور بفرصة لتجربة التعليم التطبيقي الممتع الذي يجعل من كليّة شمال الأطلنطي في قطر الكليّة التقنيّة الوطنيّة الرائدة في دولة قطر وذلك يوم الإثنين الموافق 25 مارس 2019 من الساعة 9:00 وحتى ..

الكويت- الوطن
زار وفد من المجلس الأعلى للقضاء دولة الكويت في إطار برنامج الزيارات المتبادلة بين الجانبين للتعرف على التجارب والخبرات المشتركة في مجال السلطة القضائية والنيابة وكذلك ضمن حرص المجلس الأعلى للقضاء بدولة قطر على التعرف على تجارب الدول والمؤسسات القضائية على المستوى الاقليمي والدولي ..

الدوحة- قنا- بعث معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، ببرقية تعزية ومواساة إلى دولة السيد حسن علي خيري رئيس وزراء جمهورية الصومال الفيدرالية الشقيقة، في ضحايا الهجوم الإرهابي الذي استهدف مقر وزارة العمل والعمال في العاصمة مقديشو، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

الدوحة- قنا- بعث معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، ببرقية تعزيه إلى فخامة الرئيس نانا أكوفو أدو رئيس جمهورية غانا، في ضحايا اصطدام حافلتين بمنطقة بونو شمال العاصمة أكرا، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

الدوحة- قنا- بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، ببرقية تعزية ومواساة إلى فخامة الرئيس محمد عبدالله فرماجو رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية الشقيقة، في ضحايا الهجوم الإرهابي الذي استهدف مقر وزارة العمل والعمال في العاصمة مقديشو، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

الدوحة- قنا- بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، ببرقية إلى فخامة الرئيس نانا أكوفو أدو رئيس جمهورية غانا، أعرب فيها عن تعازيه في ضحايا اصطدام حافلتين بمنطقة بونو شمال العاصمة أكرا، متمنيا سموه الشفاء العاجل للمصابين.

الدوحة- قنا- بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، ببرقية إلى فخامة الرئيس إبراهيم بوبكر كيتا رئيس جمهورية مالي، ضمنها تعازيه ومواساته في ضحايا الهجوم المسلح الذي استهدف، أمس، مواطنين ماليين من رعاة الماشية وسط البلاد، وفي ضحايا الهجوم الذي استهدف قاعدة عسكرية بمنطقة «موبتي» ..

الدوحة- قنا- بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، ببرقية إلى فخامة الرئيس نانا أكوفو أدو رئيس جمهورية غانا، أعرب فيها عن تعازيه في ضحايا اصطدام حافلتين بمنطقة بونو شمال العاصمة أكرا، متمنيا سموه الشفاء العاجل للمصابين.

الدوحة- قنا- بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، ببرقية إلى أخيه فخامة الرئيس محمد عبدالله فرماجو رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية الشقيقة، ضمنها تعازيه ومواساته في ضحايا الهجوم الإرهابي الذي استهدف مقر وزارة العمل والعمال في العاصمة مقديشو، متمنيا سموه الشفاء العاجل ..

الدوحة- قنا- بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيس الدكتور عارف الرحمن علوي رئيس جمهورية باكستان الإسلامية، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.

الدوحة - قنا- بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، ببرقية تعزية ومواساة إلى فخامة الرئيس إبراهيم بوبكر كيتا رئيس جمهورية مالي، في ضحايا الهجوم المسلح الذي استهدف، أمس، مواطنين ماليين من رعاة الماشية وسط البلاد، وفي ضحايا الهجوم الذي استهدف قاعدة عسكرية بمنطقة «موبتي» الأحد الماضي، متمنيا ..

الدوحة- قنا- بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيس الدكتور عارف الرحمن علوي رئيس جمهورية باكستان الإسلامية، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.

الدوحة - قنا- بعث معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، ببرقية تعزية ومواساة إلى دولة السيد سوميلو بوباي مايغا رئيس وزراء جمهورية مالي، في ضحايا الهجوم المسلح الذي استهدف، أمس، مواطنين ماليين من رعاة الماشية وسط البلاد، وفي ضحايا الهجوم الذي استهدف قاعدة عسكرية ..

الدوحة- قنا- بعث معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، ببرقية تهنئة إلى دولة السيد عمران خان رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.

الدوحة - قنا- بدأت أكاديمية الخدمة الوطنية، بالتعاون مع مركز قطر للتطوير المهني، عضو مؤسسة قطر، بإجراء عدد من التقييمات والاختبارات الخاصة للدفعة الحالية من مجنديها، بهدف تحديد اهتماماتهم المهنية. وتندرج هذه الاختبارات ضمن نظام الإرشاد المهني الإلكتروني، وهو نظام يتوافق مع المنظومة الاجتماعية ..

الدوحة-قنا- تلقى معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية اتصالا هاتفيا أمس من دولة السيد محمد طاهر ايلا رئيس مجلس الوزراء القومي في جمهورية السودان الشقيق. جرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات إضافة إلى بحث عدد ..

الدوحة- قنا- أعربت دولة قطر عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الانتحاري الذي وقع بالقرب من مقار حكومية بالعاصمة الصومالية مقديشو، وأدى إلى سقوط قتلى وجرحى. وجددت وزارة الخارجية، في بيان أمس، موقف دولة قطر الثابت من رفض العنف والإرهاب مهما كانت الدوافع والأسباب. وعبر البيان عن تعازي دولة قطر لذوي ..

الدوحة- قنا- أعربت دولة قطر عن إدانتها واستنكارها الشديدين لتفجير مزدوج وقع في إقليم هلمند جنوبي أفغانستان، وأدى إلى سقوط قتلى وجرحى. وجددت وزارة الخارجية، في بيان أمس، موقف دولة قطر الثابت من رفض العنف والإرهاب مهما كانت الدوافع والأسباب. وعبر البيان عن تعازي دولة قطر لذوي الضحايا ولحكومة وشعب ..

الدوحة - الوطنحظي معرض قطر الدولي الزراعي السابع ومعرض قطر البيئي الدولي الأول الذي نظمته دولة قطر ممثلة بوزارة البلدية والبيئة خلال الفترة من 19 – 22 مارس الجاري بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، بإشادة واسعة من الجمهور والعارضين المحليين والإقليميين والدوليين، الذين أشادوا بتميز المعرض من حيث التنظيم ..

الدوحة- الوطن
اجتمعت سعادة الدكتورة حنان محمد الكواري، وزير الصحة العامة أمس مع سعادة الشيخ الدكتور باسل حمود الصباح، وزير الصحة في دولة الكويت الشقيقة، والذي يزور البلاد حالياً لحضور منتدى الشرق الأوسط للجودة والسلامة في الرعاية الصحية الذي يعقد في الفترة من 22 إلى 24 مارس الجاري. جرى خلال الاجتماع ..