الريان يضم علي سند

كتب- محمد الجزارأنهى نادي الريان الاتفاق مع علي سند النعيمي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيش من أجل الانضمام لصفوف الريان بداية من الموسم المقبل 2017/2018 وبعقد لمدة 3 مواسم.وقام النعيمي بالتوقيع على العقد أمس في حضور علي سالم عفيفة رئيس الجهاز، وسيطير خلال الساعات القادمة إلى هولندا من أجل ..

حمرون وشنين ينضمان للسد

شهد المران الأول لفريق الكرة بنادي السد خلال معسكره الخارجي بالنمسا مشاركة الثنائي الجزائري يوغرطة حمرون، والعائد من الاحتراف في بلجيكا فهد شنين.ومن المقرر أن ينضم ثلاثي المنتخب الأولمبي سالم الهاجري ومشعل برشم ومشعل الشمري لمعسكر الزعيم في 25 يوليو عقب انتهاء منافسات تصفيات بطولة آسيا تحت 23 سنة والتي ..

الخسارة الثالثة لـ«السلة» أمام الأسترالي

خسر منتخبنا الوطني لكرة السلة أمام الفريق الأسترالي 56-82 في المباراة الثالثة التي لعبناها أمس ببطولة التحدي بالصين ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضا فريقين من أميركا واستراليا، بينما تضم المجموعة الأولى منتخبات الصين وبلاروسيا وأوكرانيا وإيران والتي تأتي في إطار الاستعدادات النهائية ..

يغادر اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل إلى النمسا لخوض المعسكر الخارجي الذي سيستمر حتى 18 أغسطس المقبل، ويتخلله 5 مباريات ودية مع فرق أوروبية. وكان الفريق قد واصل تدريباته على ملعبه الفرعي تحت قيادة المدرب الجزائري جمال بلماضي، الذي ركز على التدريبات لرفع معدلات اللياقة البدنية، وشهدت مشاركة ..

لم يدّخر لاعب المنتخب القطري لرماية الرمح الصاعد أحمد بدير وقتاً أو جهداً منذ أول مشاركة رسمية له على الساحة العالمية في الألعاب الأولمبية ريو 2016، فابن الـ 21 عاماً الذي أصبح أول لاعب من المنتخب يتنافس في الرمح أولمبياً، نجح في نيل مقعده من بين المتأهلين لبطولة العالم لألعاب القوى 2017 التي تستضيفها لندن. ..

فازت مبادرة «كورة تايم»، التي تقام بالشراكة بين الاتحاد القطري لكرة القدم وشركة شل قطر وبرنامج كرة القدم للجميع في فيتنام والفيتنامي نغيون هوانغ فونغ، بجوائز الحلم الآسيوي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2017، وذلك خلال الحفل الذي أقيم، أمس، في هونغ كونغ على هامش مؤتمر الاتحاد الآسيوي ورابطة الدوري ..

كتب- محمد الجزار واصل عنابي الكرة الطائرة الشاطئية، المكون من جيفرسون باريرا وشريف يونس، تألقه في منافسات جولة «أولسزتين» العالمية للعبة المقامة في بولندا (فئة 4 نجوم).وحقق العنابي الفوز بشوطين نظيفين على منتخب الولايات المتحدة الأميركية المكون من برونر، وباتيرسون (المصنف 14) عالمياً في المباراة ..

أصبح حارس المرمى ساطع العباسي المنتقل حديثاً لصفوف نادي قطر والذي تم تقديمه في المؤتمر الصحفي حديث الشارع الرياضي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة بعد تصريحات من إدارة ناديه السابق الأهلي الذي اعتبرت أنها قامت بإرسال العرض المقدم منه للحارس ساطع العباسي وفقاً لما حددته اللوائح في مؤسسة دوري ..

أبدى بارو صديقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان، سعادته البالغة بعودته لقلعة أم الأفاعي من جديد في الموسم المقبل وتجديد تعاقده مع النادي بعد تجربة قصيرة لعب خلالها على سبيل الإعارة الموسم الماضي مع الخور وشارك بصفة أساسية.وقال بارو صديقي، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي من هولندا، إنه سيبذل كل ..

وقع نادي الخور عقداً مع شركة «ماكرون» الإيطالية الشهيرة للملابس الرياضية لتقوم بموجبه بتصميم قميص الفريق الأول للموسم الجديد 2017-2018، كما ستقوم الشركة بتوفير كل الأطقم واحتياجات الفريق، وجرى توقيع العقد عبر الوكيل الرسمي للشركة في قطر «شركة فوتبول تايم».وتأتي هذه الخطوة من إدارة الخور في ظل ..

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد في التاسعة والنصف صباح أمس منطقة بادهارينغ النمساوية مقر إقامة الزعيم لمعسكره الخارجي استعداداً لاستحقاقات الموسم الجديد 2017-2018.وحظيت بعثة الفريق الفريق السداوي باستقبال حافل من قبل إدارة فندق الإقامة داس سيبين والذي سيقيم فيه عيال الذيب طوال فترة ..

توفي إلى رحمة الله تعالى عصر أمس بمستشفى حمد العام الزميل ممدوح عبدالسلام المحرر المسؤول عن الأنشطة الرياضية في القوات المسلحة القطرية، وسيوارى الثرى عقب صلاة الجمعة في مسجد مقبرة أبوهامور اليوم.. «إنا لله وإنا اليه راجعون». يذكر أن الفقيد رحمه الله كان دمث الخلق ويتمتع بسيرة طيبة بين زملائه الإعلاميين ..

من المنتظر أن يخوض منتخبنا الوطني لكرة اليد للشباب مساء اليوم ثالث تحدي مونديالي له ببطولة العالم بالجزائر عندما يواجه المنتخب الدنماركي لحساب الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية والتي تضم كلا من فرنسا والسويد والدنمارك وسلوفينيا ومصر، وتنطلق المباراة بداية من الساعة الثانية عشرة بالتوقيت ..

يصل أحمد الشعبي، رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد، ظهر اليوم إلى الجزائر العاصمة وهذا من أجل التواجد مع بعثة منتخبنا المشاركة في بطولة العالم ومتابعة مباراة العنابي مع نظيره الدنماركي مساء اليوم من مدرجات الصالة البيضاوية كنوع من الدعم المعنوي للاعبين الشباب في البطولة وإعطائهم ثقة أكبر في أنفسهم، خاصة أن ..

أكد عيسى محمد الملا، إداري منتخبنا الوطني لكرة اليد، أن العنابي جاهز للقاء اليوم أمام المنتخب الدنماركي ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية، وقال: الجميع يعرف أن مجموعتنا قوية للغاية حتى قبل انطلاق البطولة، وأضاف: المجموعة الثانية ضمت منتخبات قوية على غرار المنتخب الفرنسي بطل النسخة الماضية ..

اعتبر جمال علي لاعب العنابي أن لقاء المنتخب الدنماركي اليوم سيكون مهماً بالنسبة لمنتخبنا الذي سيجد نفسه مطالباً بتحقيق نتيجة إيجابية من أجل رفع المعنويات وكسب الثقة أكثر، إضافة للإبقاء على حظوظ العنابي في الـتأهل للدور الثاني، وقال نعلم أن المباراة ستكون صعبة للغاية أمام خصم لعب مواجهتين قويتين أمام كل من ..

المجموعة الأولى ألمانيا –كوريا الجنوبية الساعة 18:00النرويج –جزر الفارو الساعة 20:00المجر– الشيلي الساعة 22:00 المجموعة الثانيةفرنسا– سلوفينيا الساعة 12:00الدنمارك– قطر الساعة 14:00مصر– السويد الساعة 16:00 المجموعة الثالثة البرازيل– روسيا الساعة 16:00إسبانيا– بوركينافاسو الساعة ..

قال بلال ليبينيكا، حارس عرين عنابي الشباب لكرة اليد، إن جميع اللاعبين على استعداد تام للقاء اليوم أمام الدنمارك ببطولة العالم لكرة اليد، وأضاف حارس العنابي: لقد حاولنا أن نحقق نتائج جيدة في أول مواجهة أمام المنتخب السويدي الذي لعبنا أمامه مباراة كبيرة، ولكن سوء التركيز في بعض الكرات إلى جانب سوء الحظ جعلنا ..

وصف عدي بن حسن، لاعب عنابي الشباب لكرة اليد، مواجهة المنتخب الدنماركي مساء اليوم ببطولة العالم لكرة اليد بالمباراة الصعبة بالنظر لحاجة كل منتخب لنقاط اللقاء، وقال عدي: أعتقد أن المواجهة ستكون في غاية الصعوبة سواء بالنسبة لنا أو للخصم على اعتبار أن هدف كل منتخب هو تحقيق الفوز والمحافظة على الحظوظ في تحقيق ..

كتب- محمد الجزار تحت شعار الفوز والنقاط الثلاث يخطو منتخبنا الأولمبي تحت 23 سنة خطوته الثانية نحو نهائيات كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية في الصين مطلع يناير المقبل حيث يواجه نظيره الهندي في ثاني مبارياته لحساب منافسات المجموعة الثالثة التي تحتضن الدوحة منافساتها إلى غاية 23 يوليو الجاري. ويشارك في ..

يستحق حامد الأحبابي، المنسق الإعلامي لمنتخبنا الوطني، التحية على المجهود الكبير الذي يقوم به بالتواصل الدائم والمستمر مع كافة وسائل الإعلام المحلية سواء المقروءة أو المسموعة وأيضاً المرئية لتسهيل مهام عملهم في إجراء لقاءات مع اللاعبين ومسؤولي المنتخب بالإضافة أيضاً لمعرفة آخر أخبار الفريق ..

حرص محمد الزيارة، مدير العنابي الأولمبي، على توجيه الدعوة لجماهير العنابي للاستمرار في مساندة الفريق خلال التصفيات الآسيوية، مؤكداً أن الدعم الجماهيري يعد من العوامل المهمة والأساسية لتحقيق حلم التأهل إلى نهائيات كأس آسيا. وقال الزيارة: «أتمنى مساندة الجماهير القطرية للمنتخب في مبارياته بالتصفيات ..