الأدعم.. فوق السحاب

كتب- سليمان ملاح
حقق منتخبنا الأدعم فوزا ثمينا ومستحقا على شقيقه العراقي بنتيجة هدف للاشيء من تسجيل اللاعب باسم الراوي من كرة ثابتة صاروخية ليتأهل الأدعم للدور الثمانية من بطولة كأس آسيا المقامة حاليا بدولة الإمارات.لاعبونا قدموا أداء رجوليا وبطوليا امتد للفوز في الثلاث مباريات الأخيرة لحساب ..

اهتمام «عالمي» بفوز منتخبنا

كتب- عوض الكباشي
أبرزت عدد من الصحف الأجنبية والوكالات العالمية فوز الأدعم على المنتخب العراقي لحساب الدور 16 من بطولة آسيا لكرة القدم المقامة بدولة الإمارات، بعد ان تغلب الأدعم على نظيره العراقي بهدف من تسديدة قوية من المدافع «بسام الراوي» في شوط اللعب الثاني.ووجد خبر تأهل منتخبنا على حساب العراقي ..

مهرجان سوق واقف للفروسية يصل خط النهاية

كتب- محمد الجندي
يسدل الستار مساء اليوم الاربعاء على فعاليات مهرجان سوق واقف للفروسية الذي تنظمه لجنة تنظيم الفعاليات بالمكتب الهندسى الخاص بالساحة الغربية للسوق.وسيكون اليوم الختامي مخصصاً لمزاد للخيل، وهو المزاد الذي كان مقررا اقامته يوم الخميس الماضي في افتتاح المهرجان، ولكن تقرر تأجيله بسبب ..

كتب - عوض الكباشي
قدم الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني رئيس نادي الأهلي وعضو الاتحاد القطري لكرة القدم التهاني والتبريكات لقيادتنا الرشيدة في البلاد، على دعمها الكبير ووقفتها ومساندتها للأدعم.. وأشاد الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني بالمستوى المتميز الذي الذي ظهر به الأدعم في مباراته المثيرة أمام العراق في الدور 16 ..

كتب - عوض الكباشي
تشير تقارير إعلامية إلى ان اللاعب العماني محسن الغساني على رادار دوري نجوم QNB، للانضمام في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ويلعب الغساني حاليا لفريق السويق العماني.وقدم المهاجم العماني محسن الغساني (21 عاما) أداء متميزا مع منتخب بلده في البطولة الآسيوية الأخيرة، ونجح في إحراز ..

سلامي عليك يا منتخبنا

الدوحة- الوطن الرياضي
ينظم نادي السباق والفروسية مساء اليوم السباق الـ 24 في برنامج سباقات الموسم الحالي، ويقام السباق على المضمار الرملي بالنادي بمشاركة عدد كبير من الجياد من خلال 9 أشواط بينها الشوط الرئيسي التاسع على كأس مرمي، وهذا الشوط مخصص للخيل المهجنة الأصيلة عمر 3 سنوات، الدرجة 2، لمسافة ..

وصلت منافسات البرنامج الأولمبي المدرسي في نسخته الـ 12 إلى مراحل جيدة من التنافس، حيث شهدت منافسات كرة القدم تأهل العديد من الفرق للدور الثالث من البطولة بعد أن قدموا مستويات رائعة وسط حضور مميز من المسؤولين سواء من أكاديمية التفوق الرياضي أو اللجنة المنظمة وكذلك مدربي الأندية. وفي منافسات المرحلة ..

كتب محمد الجندي
ستكون منطقة «اللؤلؤة» على موعد مع حدث عالمي كبير بعد أقل من شهر، وبالتحديد يوم 21 من شهر فبراير المقبل، وهو اليوم الذي سيتم خلاله تدشين أولى جولات بطولة العالم للراليات الصحراوية «كروس كانتري» للموسم الجديد 2019، وستكون اللؤلؤة هي المنطقة التي سيتم من خلالها تدشين رالي مناطق قطر ..

كتب / عوض الكباشي
عاد السد للانتصارات بعد ان تغلب على الخور بنتيجة 89 /‏ 67، كما استطاع الأهلي الانتصار على الريان 69 / 60 في إطار منافسات الدوري الممتاز. وتستكمل المباريات اليوم بلقاء الوكرة وقطر في لقاء قمة بين الفريقين ونفس الأمر للقاء الثاني بين العربي والشمال وتلعب المباراتان بصالة نادي ..

قطرالعراق1صفر

الأدعممثل الأدعم في المباراة كل من سعد الشيب في المرمى، بوعلام خوخي، بيدرو ميجيل، بسام الراوي، طارق سلمان، عبدالكريم حسن، عاصم مادبو، عبدالعزيز حاتم، حسن الهيدوس «كريم بوضياف»، أكرم عفيف، المعز علي.العراقلعب للعراق كل من جلال حسن في المرمى، علي عدنان، احمد ابراهيم، علي فايز، صفاء هادي، امجد عطوان، بشار ..

أدار المباراة أمس الحكم السنغافوري محمد تقي بمعاونة مواطنه روني كوه، والكازخستاني سيرجي غريشينكو. وظهر الحكم بمستوى رائع وكان حاسماً وموفقاً في قراراته، وساعده على ذلك لياقته البدنية العالية التي تجعله دائماً في موقع الحدث، رغم سرعة ايقاع المباراة خاصة في الشوط الثاني.

سجل بسام الراوي مدافع المنتخب القطري هدف المباراة الوحيد في شباك جلال حسن حارس مرمى المنتخب العراقي في الدقيقة 62، من كرة ثابتة نتيجة مخالفة، وكان بسام الراوي قد سجل هدف المنتخب الأول في مباراته الأولى أمام لبنان والتي انهاها المنتخب فائزاً بهدفين. ويعتبر هدف الراوي صورة طبق الأصل من هدفه الأول، وربما بذات ..

يغيب متوسط ميدان الأدعم عاصم مادبو عن المباراة القادمة للمنتخب في الدور ربع النهائي التي يواجه فيها نظيره الكوري الجنوبي الذي فاز أمس على البحرين، ويأتي غياب مادبو بسبب نيله البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 11 بعد مخالفة ارتكبها مع لاعب منتخب العراق امجد عطوان.كما يغيب ايضاً مدافع المنتخب عبدالكريم حسن ..

تحامل بوعلام خوخي على الاصابة التي تعرض لها أثناء، وأصر على إكمال المباراة، رغم أن المدرب فيليكس سانشيز قام بتجهيز سالم الهاجري ليحل مكانه في الدقيقة 80، ليطلب بوعلام من المدرب إرجاء التغيير في تلك الدقائق التي كان الأدعم يتعرض فيها لضغط مكثف من جانب المنتخب العراقي الذي كان يسعى لتسجيل هدفالتعادل، وبالفعل ..

اعتبر طارق سلمان مدافع المنتخب، الوصول إلى ربع نهائي البطولة القارية، نجاحاً كبيراً لمشاركة الأدعم، والذي دخلها بأهداف عديدة، اهمها التجهيز للاستحقاقات القادمة ومنها كوبا أميركا، وكأس العالم 2022.وقال طارق سلمان إن أي خطوة يخطوها المنتخب في البطولة يعتبر مكسباً كبيراً بالنسبة لهم كلاعبين وذلك ..

أشاد المعز علي مهاجم المنتخب القطري، وهداف البطولة حتى الآن برصيد 7 أهداف، بالفوز الذي حققه الادعم على نظيره العراقي أمس بهدف بسام الراوي.. والذي بموجبه تأهل إلى ربع نهائي كأس آسيا التي تستضيفها الإمارات حالياً. وقال المعز علي إن الأدعم واجه صعوبات كبيرة في المباراة تشبه إلى حد بعيد التي لاقاها في مباراته ..

اعتبر بسام الراوي قلب دفاع منتخبنا الوطني، وصاحب هدف العبور إلى دور الثمانية أمس في مرمى المنتخب العراقي- أن جميع اللاعبين أدوا مباراة بطولية وكفاحية، والكل لعب بأقصى ما لديه، سعياً لمواصلة المشوار في كأس آسيا، ولفت الراوي إلى أن المنتخب دخل المباراة وهو يعلم جيداً قوة المنتخب العراقي، وعمل الجميع على ..

أكد حسن الهيدوس قائد منتخبنا الوطني أن الفوز على المنتخب العراقي بالأمس في مواجهة ثمن نهائي كاس آسيا لم يكن سهلاً، وأن رغبة اللاعبين في الفوز كانت كبيرة، وتواصل الأداء بالقوة نفسها والالتزام التكتيكي، ولفت الهيدوس إلى أن سر تفوق «الأدعم» في المباراة يعود للهدوء والتركيز العالي الذي ميز أداء جميع اللاعبين، ..

أشاد بوعلام خوخي بالأداء القوي لزملائه اللاعبين في مواجهة المنتخب العراقي أمس، وقال إن المباراة لم تكن سهلة، ولكنهم كانوا أكثر تركيزاً على الفوز، وكانوا يدركون أن الهدف سيأتي في أي وقت من المباراة، وعليهم أن يحافظوا على نظافة شباكهم، وكان ذلك بالتركيز الدفاعي. وأضاف بوعلام، أن الهدف المهم بالنسبة لهم هو ..

أعرب حامي عرين المنتخب «الأدعم» سعد الشيب، عن سعادته بتأهل المنتخب للدور ربع النهائي من كأس آسيا، وقال الشيب، إن الفوز على العراق لم يكن سهلاً، وإن المنتخب لعب بروح الرجل الواحد بهدف الفوز والتأهل، خصوصاً في الشوط الثاني من المباراة، الذي شهد تحولاً كبيراً في اللقاء بعد الهدف، وأكد الشيب أن الروح العالية ..

كتب - جليل العبودي
هنأ نجم المنتخب السابق ومدرب الخريطيات وسام رزق جماهير قطر ونجوم الادعم بمناسبة الفوز المثير على شقيقه العراقي بهدف وحيد، وأشاد وسام رزق بعطاء اللاعبين الذين اجتهدوا كثيرا في المباراة وطبقوا التكتيك المناسب الذي لجأ اليه المدرب سانشيز، وان عبور الفريق العراقي يعني عبور فريق قوي ..