القطراوي والسيلية.. موقعة متكافئة

الدوحة- الوطن الرياضي
يلتقي في الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة فريقا السيلية وقطر على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في اليوم الثاني لمباريات الأسبوع الرابع من دوري نجوم QNB، وتأتي هذه المواجهة في وقت لا يمر فيه الفريقان بظروف جيدة لعدم تمكنهما إلى الآن من تحقيق الفوز وبالتالي فإن المواجهة تحمل بدون أي ..

أم صلال يتحدى الزعيم

يشهد ملعب الجنوب المونديالي بالوكرة في تمام الساعة الخامسة إلا عشر دقائق من مساء اليوم لقاء قويا يجمع السد حامل لقب بطولة الدوري مع أم صلال الساعي بقوة لتحسين عروضه والظهور بصورة طيبة هذا الموسم يضمن منافاسات اليوم الثاني من الأسبوع الرابع لبطولة دوري نجوم QNB موسم 2019-2020.ويرفع كلا الفريقين في هذه ..

برباتوف
يقرر الاعتزال

أعلن ديميتار برباتوف، المهاجم السابق لمانشستر يونايتد وتوتنهام، اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، أمس الخميس.ونشر برباتوف، على حسابه الشخصي بشبكة «إنستجرام»، فيديو يودع خلاله الجماهير بعد قرار الاعتزال.وكتب المهاجم البلغاري على حسابه: «لعبت آخر مباراة لي منذ أكثر من عام، ولذلك أعتقد أنه جاء الوقت ..

وصلت أمس بعثة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الغرافة إلى العاصمة الأردنية عمان، وذلك لخوض منافسات البطولة العربية الخامسة والثلاثين للأندية أبطال الدوري لكرة اليد والمقرر إقامتها في الأردن في الفترة من 23 الشهر الجاري وحتى الثالث من أكتوبر المقبل والتي يمثلنا فيها الغرافة ونادي قطر، إلا أن الأخير سوف يغادر ..

أكد أوسكار جراو، الرئيس التنفيذي لنادي برشلونة، أنهم قاتلوا خلال الميركاتو الصيفي المنصرم من أجل الظفر بخدمات البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.وقال جراو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو: «لقد التزمنا بضم نيمار بقوة هذا الصيف، وبذل النادي قصارى جهده وتقدم بعرضين، بوجود لاعبين ..

النقاط الثلاث طموح الفريقين السد وأم صلال.. مواجهة قوية اليوم 5

في الاجتماع الاستثنائي لـ«العمومية» كأس الخليج في الدوحة بأي عدد من المنتخبات 6

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد تدريباته أمس على الملعب الفرعي بالنادي، استعداداً لمواجهة فريق أم صلال، ضمن الأسبوع الرابع من دوري النجوم، في المباراة التي ستقام في الرابعة وخمسين دقيقة على ملعب الجنوب اليوم. وأعلن الإسباني تشافي قائمة اللاعبين المرشحين للمباراة، ويغيب عن الزعيم في مواجهة أم ..

العربي يتخطى الشحانية بهدفين مقابل هدف ويتمسك بالصدارة فوز يشق الأنفس 3

عبر خالد بن إبراهيم السليطي مدير عام الحي الثقافي كتارا عن سعادته الكبيرة بالشراكة والتعاون مع الجنة المنظمة للبطولة والانضمام إلى قائمة الرعاة الرسميين، فنحن نفتخر بتنظيم كبرى البطولات الرياضية والعالمية ونرتكز في ذلك على النجاحات السابقة التي تحققت ونؤكد سعينا لتحقيق النجاح المنشود في هذه الدورة ..

شدد محمد خليفة السويدي الرئيس التنفيذي لمؤسسة اسباير زون على الثقة الكبيرة في تنظيم قطر لهذه الدورة بأعلى مستوى من الاحترافية نظرا لما تمتلكه كوادرنا من خبرات عالمية في هذا المجال.وقال السويدي في المؤتمر الصحفي أمس: «نأمل التوفيق للجميع في هذه البطولة الكبرى وتحقيق النجاح فيها بما يتواكب مع الامكانيات ..

تضم قائمة الرياضات التي سيتنافس بها المشاركون في الدورة رياضات الأكواثلون وكرة السلة 3×3 وتسلق الصخور الصناعية وكرة اليد الشاطئية والكاراتيه والتزلج المظلي على الماء والتزلج اللوحي بالحدائق وكرة القدم الشاطئية وسباق السباحة في المياه المفتوحة لمسافة 5 كيلومترات والتنس الشاطئي والكرة الطائرة ..

واصلت الشركات والمؤسسات الوطنية المختلفة قيامها بالدور المنوط بها من ناحية المسؤولية الاجتماعية والمساهمة في استضافة قطر للاحداث الرياضية الكبرى والتي تقدم صورة جميلة وطيبة عن البلاد. وبانضمام اسباير زون وكتارا لقائمة الشركاء والرعاة الرسميين للملاعب ازدانت قائمة الرعاة الرسميين للبطولة ..

الشحانيةcc:>خليفة خليفة ناصر الدوسري والفارو ميخيا بريز ومصطفى جلال ونيجيل دي يونج وعلي فريدون ورامين رضائيان وكيسي امانجوا ورضا شنبه وسعد حسين الصوان (صالح اليهري) وأنس فاضل إبراهيم وعبدالعزيز برادة (عبد الرحمن راشد).العربيcc:> جوميس جريجوري ومارك ارتينيز ومصعب خضر محمد وأحمد فتحي منسي ولاسوجا ..

كتب - محمد الجزار
عبر الإسباني هيمير هالجريمسون، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العربي، عن سعادته البالغة بالانتصار المهم الذي حققه الفريق في الوقت القاتل بهدفين مقابل هدف على حساب الشحانية، مؤكدا أنه توقع أن المباراة ستكون صعبة للغاية، خاصة أن الشحانية كانت لديه الرغبة في معالجة جراحه على ..

أشاد الإسباني خوسيه مورسيا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشحانية، بالأداء الطيب الذي قدمه لاعبو فريقه خلال مباراة العربي في المبارار التي انتهت بخسارة فريقه بهدفين مقابل هدف في الوقت القاتل، مشيرا إلى أنه لو لا الأخطاء الفادحة التي ارتكبها الفريق لخرج بنتيجة إيجابية، لكنه دفع الثمن باهظا بتلقي ..

يوما بعد الآخر ومباراة تلو الأخرى، يواصل جمهور العربي نثر فنونه في المدرجات ويعيد البهجة للكرة القطرية مرة أخرى بتشجيع مثالي ولا أروع.وشهدت مباراة الشحانية صورة رائعة للعرباوية بتشجيع الفريق حتى آخر دقيقة، وكأنهم مؤمنون بفوز الفريق، حتى وهو في أسوأ حالاته، وهو الأمر الذي انعكس بالإيجاب على اللاعبين ..

أكد الإسباني كارلوس ألوس مدرب نادي قطر حاجة فريقه الماسة إلى تحقيق الانتصار على السيلية ليكون هو الفوز الأول للفريق في الدوري هذا الموسم.وقال ألوس في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: بلا شك النتائج لم تكن جيدة خلال الأسابيع الماضية، حيث لم يحصد الفريق أي نقطة من ثلاث مواجهات، وبالتالي فيجب عليهم أن يكونوا ..

أكد سامي الطرابلسي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السيلية على أهمية مواجهة قطر التي سيدخلها الفريق بكل قوة من اجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من هذه المواجهة.وقال الطرابلسي في المؤتمر الصحفي للمواجهة: حاولنا خلال الفترة الماضية تدارك الأخطاء وزيادة الانسجام بين اللاعبين، ونتمنى أن نكون قد وصلنا ..

مثل الغرافة: قاسم برهان والمهدي علي ويوسف مفتاح وجاتشول كو وعثمان اليهري وأحمد علاء وهيكتور مورينو وعدلان قديوره وعمرو سراج ومنقذ عدى وسفيان هني.مثل الأهلي: رودريجوس وشاني لوري ومحمد العباسي وابيل ماتيوس ونبيل الزهر وهيرنان كونزاليس وماجد محمد وعبد الله عبد السلام وجاسم عمر ومحمد ديامي وعبد الرحمن ..

كتب - عادل النجار
أكد مدرب الغرافة الصربي يوكانوفيتش ان الفوز على الأهلي مهم للغاية بالنسبة للغرافة، وقال «انا سعيد للغاية بهذا الانتصار وسنعمل على استثماره في المستقبل.. وأضاف «لقد شاهدنا مباراة مختلفة على مدار شوطيها، ففي الشوط الأول تقدم الأهلي الا ان لاعبينا أظهروا ردة فعل مميزة خاصة في الشوط ..